موعد مباراة السويد و إنجلترا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السويد و إنجلترا
موعد مباراة السويد و إنجلترا

القاهرة –  الرياضة للأبد/ تصل بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم والمقامة في روسيا إلى أدوارها الحاسمة، وبالتحديد الدور ربع نهائي، بتأهل كل من منتخبات فرنسا وأوروجواي وبلجيكا والبرازيل والسويد وإنجلترا وروسيا وكرواتيا في نسخة غريبة شهدت توديع الكثير من الكبار، أمثال الأرجنتين وإسبانيا والبرتغال وقبلها ألمانيا.

وبالحديث عن واحدة من المواجهات الصعبة في الدور ربع نهائي، يلتقي منتخب إنجلترا الذي اخرج منتخب كولومبيا من دور ال16، ضد منتخب السويد قاهر الكبار والمتأهل على حساب منتخب سويسرا، والذي تسبب في عدم وصول إيطاليا وهولندا إلى كأس العالم، وتفوق على ألمانيا في دور المجموعات.
يلتقي الفريقان يوم الـسبت (7 يوليو) على ملعب سمارة أرينا، على أن يصعد الفائز إلى نصف النهائي لمواجهة أحد منتخبي روسيا أو كرواتيا، وهي مباريات خارج التوقع تماماً.

وستذاع هذه المباراة وكل مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات ” بي ان سبورت” ماكس 1 و ماكس 2، وتبدأ أحداثها في تمام الساعة الخامسة مساءاً، بتوقيت مكة المكرمة والأردن، اي الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.. وهو نفس التوقيت في السويد وتذاع المباريات مجانا علي التليفزيون الارضي بالسويد

وقد تغلب منتخب إنجلترا في دور ال16 على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، فيما تأهل المنتخب السويدي بعد الفوز على منتخب سويسرا بهدف نظيف سجله نجمهم إيميل فورسبيرج.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...