ليلة بكت فيها السويد

دموع مشجعة السويد
دموع مشجعة السويد

موسكو –  الرياضة للأبد/ بعد أن حقق المنتخب الإنجليزي انتصارا على نظيره السويدي بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس العالم عاشت الجماهير السويدية ليلة حزينة بعد ان كانت تتعشم بالفوز والاستمرار في الانتصارات والوصول للقب البطولة

تفاصيل المباراة

استحوذ المنتخب الإنجليزي على الكرة منذ بداية اللقاء خلال العشر دقائق الأولى من المباراة ولكن دون فرصة حقيقية على مرمى السويد.

وفي الدقيقة 19 شهدت المباراة أول خطورة بعدما سدد هاري كين تسديدة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار مرمى السويد إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 30 قام أشلي يونج برفع كرة عرضية من ركلة ركنية، قابلها هاري ماجواير برأسه لتسكن شباك الحارس السويدي أولسين، ليُعلن عن الهدف الأول لمنتخب الأسود الثلاثة.

وكاد ستيرلينج أن يضيف الهدف الثاني لإنجلترا عندما انفرد بحارس مرمى السويد في الدقيقة 45، ولكن تصدى أولسين لكرة ستيرلينج، وارتدت الكرة له مرة أخرى وسدد ولكن استطاع مدافع السويد في التصدي للتسديدة وحولها إلى ركنية.

وظهرت أولى المحاولات الخطيرة لمنتخب السويد في الدقيقة 47 بعدما قابل ماركوس بيرج كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح بيكفورد في التصدي للكرة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 59 تلقى ديلي ألي كرة عرضية من زميله لينجارد داخل منطقة جزاء السويد، قابلها برأسية ليُعلن الهدف الثاني للإنجليز.

ورد لاعبو السويد على هدف إنجلترا بفرصة خطيرة عن طريق كلايسون الذي تلقى تمريرة بالكعب من زميله داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ليسدد كرة قوية تمكن بيكفورد من التصدي لها بشكلٍ رائع.

وكاد ماجواير أن يعزز النتيجة للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 66 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من هندرسون والتي قابلها بتسديدة قوية ولكنها اعتلت مرمى السويد.

وفي الدقيقة 72 كاد ماركوس بيرج أن يقلص الفارق لصالح السويد، بعدما سدد تسديدة قوية، استطاع بيكفورد للتصدي لها وتحويلها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 89 تحصل المنتخب السويدي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، قام بتنفيذها أوجيستينسون ولكنها اعتلت مرمى بيكفورد.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: جوردان بيكفورد – كايل والكر – جون ستونز – هاري ماجواير – كييران تريبير – أشلي يونج – جوردان هندرسون – جيسي لينجارد – رحيم ستيرلينج – ديلي ألي – هاري كين.

بينما جاء تشكيل السويد كالتالي: روبين أولسين – فيكتور لينديلوف – أندرياس جرانكفيست – لودفيج أوجيستينسون – سيباستيان لارسون – أليين إيكدال – ماركوس بيرج – إيميل فورسبرج – إيميل كرافت – فيكتور كلايسون – أولا تويفونين.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...