التونسي فرجاني ساسي صفقة الزمالك الجديدة

التونسي فرجاني ساسي
التونسي فرجاني ساسي
القاهرة –  الرياضة للأبد/ لاعب وسط بدرجة هداف.. سجل في مونديال روسيا.. ومهارات يحتاجها الزمالك
أعلن تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن انضمام التونسى فرجانى ساسى إلى نادي الزمالك، مع استمرار طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأبيض، على أن ينضم الثنائي أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادى بيراميدز.

“يوروسبورت عربية” ترصد أبرز المعلومات عن التونسي فرجاني ساسي صفقة الزمالك الجديدة، حيث يبلغ اللاعب التونسي من العمر 26 عاما، حيث إنه من مواليد 18 مارس 1992.

يلعب فرجاني ساسي في صفوف نادي النصر السعودي، وكان لاعبا أساسيا مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث نجح في تسجيل هدف لنسور قرطاج من ركلة جزاء في مرمى المنتخب الإنجليزي، خلال المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

بدأ ساسي مشواره في كرة القدم بناشئي الترجي التونسي، لينتقل إلى الصفاقسي التونسي، ولعب للفريق من 2011 حتى عام 2015، قبل أن يخوض تجربة أوروبية سريعة لمدة عام في نادي ميتز الفرنسي، ليعود إلى تونس للعب في صفوف نادي الترجي خلال الفترة من 2016 وحتى 2018، لينتقل إلى نادي النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الماضية، ومنه إلى نادي الزمالك.

لعب النجم التونسي مع الصفاقسي 100 مباراة سجل فيها 9 أهداف وصنع 7، فيما خاض 40 مباراة في فرنسا، سجل هدفا وصنع هدفين، ليعود للترجي لمدة عامين سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

لعب ساسي مباراته الدولية الأولى مع المنتخب التونسي الأول في 8 يونيو 2013 أمام منتخب سيراليون (2–2) حيث شارك في المباراة أساسيًا ولعب المباراة كاملة، حيث لعب مع نسور قرطاج 44 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

حصد بطولة كأس تونس عام 2016 والدوري التونسي عام 2013 وكأس الكونفيدرالية 2013 مع فريق الصفاقسي التونسي، كما توج بلقب البطولة العربية للأندية العام الماضي مع نادي الترجي.

يلعب “ساسي” في وسط الملعب، ويمتلك مهارات كبيرة في الاختراق من العمق والتمريرات البينية بالإضافة لقدرته على المراوغة في وسط الملعب

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...