الفيفا تغرم المنتخب السويدي 50 ألف فرانك سويسري..لماذا ؟

فيفا

فيفا

زيورخ –  الرياضة للأبد/ في واقعة لم تكن الأولى من نوعها، فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غرامة تقدر بآلاف الدولارات على كل من المنتخبين السويدي والكرواتي. الفريقان ارتكبا مخالفات رفضها الاتحاد وقرر معاقبتهما عليها، فما هي تلك المخالفات؟

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  تغريم المنتخب السويدي مرة أخرى بسبب ارتداء جوارب مخالفة. كما تم تغريم المنتخب الكرواتي بسبب نفس المخالفة. وذكرت الفيفا أن المنتخبين تم تغريمهما 50 ألف فرانك سويسري (50 ألف دولار) بسبب انتهاك قواعد التسويق، حيث ارتدى لاعب واحد من كل فريق جوارباً تحمل شعاراً غير مصرح به.
وكان المنتخب السويدي قد تم تغريمه 70 ألف فرانك سويسري قبل أسبوع لنفس المخالفة من قبل عدد من اللاعبين. ودفع المنتخب الكرواتي أيضاً 70 ألف فرانك سويسري من قبل بسبب استخدام مشروبات غير مرخصة في إحدى المباريات.

يذكر أن لجنة التأديب في الفيفا كانت قد أوقعت غرامات بلغت 787 ألف فرانك سويسري في البطولة المقامة في روسيا، وفقاً لحسابات وكالة الأنباء الألمانية، منها 290 ألف فرانك سويسري بسبب مخالفات الجوارب من فرق متعددة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .