رحيل المدير الفني للدراويش ميدو البديل

القاهرة

  الرياضة للأبد

كتب/ أحمد سليمان
ترددانباء قوية تؤكد اختيار ميدو مديرا فنيا للدرويش بعد رحيل المدير الفنى الفرنسى الذى أستطاع قيادة الإسماعيلي ” درويش الكره المصرية ” الاستمرار فى تصدر الدورى العام حتى الاسبوع العشر من الدوري و بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني.
في ومع الفرحه بلتصدر و المركز الأول والأداء الجيد؛ هرب المدير الفني للفريق ” ديسابر ”  من أجل العرض المقدم له من منتخب أوغندا.
الرحيل  المفاجئ أكده بالفعل مجلس إدارة الإسماعيلي في بيانا رسميا رحيل المدير الفني سيباستيان ديسابر عن الفريق، من أجل تولي تدريب منتخب أوغندا.
أبلغ المدير الفنى مجلس الإدارة اليوم بعد مباراتنا مع نادى الرجاء برغبته فى إنهاء تعاقده مع النادى مبرراً ذلك بأن لديه عرض لتدريب منتخب أوغندا وأنه لا يمكنه رفض هذا العرض لأهميته فى مسيرته التدريبية.
وعلى الفور تم عقد إجتماع مجلس الإدارة لتدارس الموقف وتم دعوة المدير الفنى للإجتماع، ولم يدخر المجلس جهداً فى سبيل إقناعه بالبقاء والعدول عن قراره وأن المجلس على إستعداد لتلبية كافة طلباته إلا أنه أصر على ذلك.
مجلس الإدارة يطمئن جماهيره العظيمة أنه فى حالة إنعقاد مستمر لتخطى هذه المشكلة وإيجاد الحلول لها دون أن يتأثر الفريق ـ بإذن الله ـ وسوف يواصل مسيرته ان شاء الله بكل قوة.
كما نطمئن الجماهير المحبة لناديها بأنه سوف يتم التعاقد مع مدرب كفء لإستكمال المسيرة.
ونحن على ثقة كاملة من إستمرار مساندة جماهير النادى الإسماعيلى لناديها ودعمها لمجلس الإدارة .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة  الرياضة للأبد علي الفيسبوك

 

loading...

اترك رد