الأهلي يواجه “أتلتيكو مدريد” بمشاركة نجوم مصر والعرب

مصر- لرياضة للأبد -يخوض النادى الأهلى ، وعلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، مباراة ودية عالمية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، تحت شعار «السلام ضد الإرهاب»، وسيكون الهدف الأسمى من هذا اللقاء، تخصيص دخل هذه المباراة لأسر شهداء الإرهاب، حيث من المتوقع أن يصل إيرادها إلى ٤٠ مليون جنيه.
ووجه النادى الأهلى الدعوة إلى العديد من اللاعبين العرب للمشاركة فى هذا اللقاء الودى، بجانب توجيه الدعوة إلى الكثير من لاعبى الدورى المصرى من أندية نادى الزمالك، والمقاولون العرب وسموحة، وستكون مباراة اليوم شاهد على عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى بعد غياب شهرين، منذ مباراة الأهلى أمام الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وسيدخل الأهلى مباراة الليلة بعدما واجه بتروجت مساء أمس فى إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يدرس البدرى منح اللاعبين الذين تم استبعادهم من مباراة بتروجت فرصة المشاركة أمام أتلتيكو مدريد.
ويسعى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البدرى، فى الظهور بشكل قوى فى مباراة الليلة، وتحقيق فوز ودى على أحد أفضل الأندية فى إسبانيا، والذى يحتل المركز الثانى على سلم ترتيب الليجا، كما أنه يضم نجومًا على أعلى مستوى، أبرزهم الفرنسى جريزمان، والمدرب العبقرى الأرجنتينى دييجو سيميونى، الذى يعرف الأهلى وبعض لاعبيه، حيث اجتمع مع مواطنه هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، وسأله عن الأهلى والأجواء فى الإسكندرية، وبعض اللاعبين.
ولن تكون مباراة اليوم هى الأولى للفريق الإسبانى فى مصر، حيث لعب قبل ذلك أمام الزمالك فى مئوية القلعة البيضاء، ونجح فى تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى احتضنها استاد القاهرة الدولى فى الثانى عشر من شهر نوفمبر عام ٢٠١١.
واهتمت الصحف الإسبانية بهذه المباراة، حيث سلطت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الضوء على هذه المباراة، مؤكدة بأن أتلتيكو مدريد سيلعب مع الأهلى أفضل وأنجح الأندية المصرية والأفريقية، بعدما حصد العديد من البطولات والألقاب على الصعيدين المحلى والقارى، أبرزها الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا «٨ مرات»، والدورى المصرى «٣٩ مرة»، فيما بلغ إجمالى بطولاته ١٣٢ لقبًا، كما أنه نادى القرن الأفريقى.
واستعدت مديرية أمن الإسكندرية بخطة أمنية محكمة لتأمين هذا الحدث الكروى، وذلك بتكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارات: المرور، وأمن الطرق، والبحث الجنائى والمكلفة بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة، عدا حاملى التذاكر...المزيد

loading...

اترك رد