“بيبو” في مهمة سرية بالإمارات.. “الخطيب” يبدأ رحلة “استاد الأهلي” من أبوظبي.. ويدعو “مارادونا” لودية “أتلتيكو مدريد”

أبو ظبى لرياضة للأبد ا سعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، إلى إنهاء بعض الملفات المهمة أثناء تواجده فى دولة الإمارات العربية الشقيقة، لحضور نهائى كأس العالم للأندية، وجيريميو البرازيلى، فى إمارة أبو ظبى.
وقال مصدر داخل النادى: إن الخطيب يسعى إلى عقد جلسة خاصة مع مسئول إحدى الشركات العالمية لبحث سبل تمويل مشروع ستاد الأهلى الجديد، والذى كان بيبو قد أعلن عنه فى برنامجه الانتخابى، وبات مطالبا بتنفيذ وعوده بعد حصوله على ثقة أعضاء النادى، ومنحهم أصواتهم له فى الانتخابات ليسحق منافسه محمود طاهر.
وكان الخطيب تلقى دعوة لحضور نهائى مونديال الأندية؛ وفى جعبته بعض الملفات المهمة التى يسعى إلى إنهائها فى الإمارات، ومن ضمنها التفاوض مع شركة عالمية لتمويل مشروع الاستاد؛ حيث يحلم بيبو بالانتهاء من هذا الملف فى أسرع وقت ممكن، لتبدأ بالفعل الخطوات الرسمية لإنهاء هذا المشروع الضخم.
ويستعين محمود الخطيب فى هذا الملف، بمجموعة من أصدقائه رجال الأعمال من الخليج، لمساعدته فى التوصل لاتفاق مع الشركة العالمية، بعد أن وضع رئيس الأهلى ملف الاستاد فى أول اهتماماته.
وشدد المصدر على أن الخطيب سوف يلتقى مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، من أجل دعوته لحضور المباراة الودية التى يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، فى الثلاثين من ديسمبر الجارى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى لقاء شعاره السلام.
وأشار المصدر، إلى أن الإعلامى الإماراتى يعقود السعدى، سوف يلعب حلقة الوصل بين الخطيب ومارادونا، من أجل حضور الأسطورة الأرجنتينية إلى مصر، فى ظل دعوة النادى الأهلى لعدد من النجوم الكبار فى الوطن العربى لحضور هذا الاحتفالية، بل ويشارك نجوم العرب مع الأهلى فى هذا اللقاء التاريخى.
محمود الخطيب يسعى للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وأن تكون بداية عهد جديد داخل النادى الأهلى، فى ظل اعتياده على خوض مباريات ودية دولية مع عدد من الأندية الكبرى فى العالم، والتى كانت البداية فى الألفية الجديدة مع فريق ريال مدريد الإسبانى، وكان الخطيب شكل لجنة لتنظيم تلك المباراة، والتفاوض من أجل حضور ٦٠ ألف مشجع، لهذه المباراة.
وفى إطار آخر، قام أحد وكلاء اللاعبين، بعرض التونسى محمد أمين بن عمر، على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى، لتوضيح إمكانية ضمه إلى صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى حالة موافقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق على الأمر.
وشدد الوكيل لمدير الكرة بالأهلى، على أن اللاعب رحب بالانتقال إلى النادى الأهلى، لما يمتلكه النادى من إمكانات وشهرة كبيرة فى كل أرجاء الوطن العربى، وقدرته على حصد البطولات بشكل مستمر، وهو ما يسعى إليه اللاعب التونسى بشكل كبير.
وينتظر النادى الأهلى تشكيل لجنة الكرة بالنادى فى الأسبوع الجارى، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة؛ حيث لن يتعاقد النادى مع أى لاعب إلا بعد موافقة لجنة الكرة والجهاز الفنى على الأمر..المزيد

loading...

اترك رد