الفيفا يتوعد الزمالك بعقوبات قاسية

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف مسئولو نادي الزمالك عن سر خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتهديد الزمالك بالمنع من القيد فترتين وتغريم النادي 25 ألف فرانك سويسري، بسبب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين القدامى.
وأوضح مسئولو النادي الأبيض أن مستحقات كريم الحسن المدافع الغاني الأسبق بالفريق هي السر وراء خطاب فيفا خاصة أن مستحقات اللاعب كانت مليونا و600 ألف دولار منذ فترة تولي ممدوح عباس رئاسة النادي ونجح هاني زادة عضو المجلس ونصر عزام المستشار القانوني للنادي والمحامي الإسباني كريسبو في تخفيض المبلغ ليصل إلى 600 ألف دولار. وأوضح النادي أن لجنة الانضباط أصدرت قرارها بمنح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المبلغ بالإضافة إلى 5 فائدة بخلاف 25 ألف فرانك لفيفا. وكان الاتحاد الدولي وضع في مايو الماضي معايير جديدة، فيما يتعلق بالعقوبات التي ستوقع على الأندية غير الملتزمة في صرف مستحقات اللاعبين.
وأكد مسؤولو النادي أن الزمالك سيسدد 25 ألف فرانك سويسري، وتم منحه موعدا نهائيا بعد 60 يومًا من الآن من أجل دفع المستحقات المتأخرة. وفي حالة عدم سداد النادي للمبلغ أو الوصول لتسوية مع فيفا سيواجه عقوبة خصم 6 نقاط، والإيقاف الفوري لفترتي قيد متتاليتين. وقرر مسؤولو الزمالك الاتصال بكريم الحسن والمحامي الخاص به للتفاوض من أجل حل الأمور بصورة ودية قبل انتهاء مهلة الـ60 يوما

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...