الأهلي يرصد 36 مليون جنيه لضم الشحات

محمد فضل مدير التعاقدات بالنادى الأهلى

محمد فضل مدير التعاقدات بالنادى الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كثّف مسئولو النادي الاهلي مفاوضاتهم خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء صفقة حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي الذى أوصى الجهاز الفني بالتعاقد معه.

وكلّفت لجنة الكرة محمد فضل مدير التعاقدات بحسم هذه الصفقة سريعاً بالتفاوض مع النادي الأماراتي واللاعب الذى أبدى رغبته في ارتداء القميص الأحمر لكن النادي الأماراتي يرفض التفريط في الشحات بأقل من 3 ملايين و500 ألف دولار أي ما يقرب من 65 مليون جنيه وهو مبلغ يراه الأهلي كبيراً ومُبالغاً للغاية.

وحسب “اليوم السابع”فأن إدارة القلعة الحمراء حددت مليوني دولار _36 مليون جنيه_ كحد أقصى لإتمام الصفقة ويرغب مسئولو الاهلي في حسم الصفقة سريعاً حيث يراه كارتيرون المدير الفني للأهلي ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة “الخليفة” الشرعي لأحمد فتحي الذى يجتهد كثيراً لكن أثار عامل السن بدأت تُقلل من مجهوده في الملعب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – اليوم السابع

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .