صلاح يدخل التاريخ بقرار من الفيفا

محمد صلاح
محمد صلاح

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة المختصرة، لأفضل لاعب في العالم 2018 ضمن جوائز “The Best”، والتي شهدت تواجد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وجاء بالقائمة المختصرة بجانب الفرعون المصري كلا من:
كيليان مبابي (فرنسا): باريس سان جيرمان الفرنسي.
لوكا مودريتش (كرواتيا): ريال مدريد الإسباني.
كريستيانو رونالدو (البرتغال): يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد سابقا.
إيدن هازارد (بلجيكا): تشيلسي الانجليزي.
أنطوان جريزمان (فرنسا): اتلتيكو مدريد الإسباني.
ليونيل ميسي (الأرجنتين): برشلونة الإسباني.
كيفين دي بروين (بلجيكا): مانشستر سيتي الإنجليزي.
رافاييل فاران (فرنسا): ريال مدريد الإسباني.
هاري كاين (انجلترا): توتنهام الإنجليزي.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للفيفا، فإن اللجنة قامت بإختيار تلك المجموعة من اللاعبين بناء على ما حققوه في الفترة بين 3 يوليو 2017، وحتى 15 يوليو 2018.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائية منذ انتقاله لليفربول الانجليزي، وتوج هدافا للبريميرليج بجانب الأفضل في انجلترا، أفضل لاعب إفريقي 2017، وعدد من الألقاب الفردية والأرقام القياسية.

وشارك محمد صلاح محمد منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2018، بعدما ساهم في تأهل الفراعنة لأول مرة منذ 28 عام، وأحرز هدفين في البطولة أمام روسيا والسعودية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة لندن الإصدار الثالث من جوائز “The Best” للأفضل في العالم لعام 2018 يوم 24 من شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الفيفا، الى أنه سوف يتم الإعلان عن القوائم النهائية، التي تضم 3 لاعبين للتنافس على كل جائزة، في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تشارك الجماهير في عملية التصويت لاختيار الأفضل، بجانب عدد من خبراء اللعبة، بالإضافة لقائد والمدير الفني وإعلامي ممثل عن كل دولة في العالم.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...