الأهلى يعلن الحرب على”القيعى” بسبب هذا الخطأ

المهندس عدلى القيعى
المهندس عدلى القيعى

القاهرة –  الرياضة للأبد/وجهت إدارة النادى الأهلى لوما شديدا للمهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، ومقدم برنامج “ملك وكتابة” بقناة النادى بسبب أثارته العديد من الأزمات فى الفترة الأخيرة التى وضعت المجلس الأحمر فى ورطة مع مسئولين وجماهير النادي.
وحذرت إدارة الأهلى فى اتصال هاتفى عن طريق أحد المسئولين عدلى القيعى، من الإستمرار فى الإساءة لمجلس إدارة النادى بالحديث على لسانها مثلما حدث فى أزمة تصالحها مع المستشار تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمر الذى أدى لنفى شريف فؤاد المتحدث الرسمى للأهلى، ما جاء على لسان القيعى فى نفس البرنامج على شاشة القناة فى موقف ينم عن مدى الحرج الذى سببه القيعى لها.
وكانت مجلس الأهلى قد أقال عدلى القيعى من منصبه كمدير للتعاقدات مكتفيا بدور استشارى  بعدما وتعين محمد فضل بدلا منه بعد فشله فى ملف الصفقات الجديدة حيث تعاقد مع لاعب يدعى أحمد خالد الشهير بـ”كارلوس”، الذى انضم للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف عقب طرده من 4 أندية انبى  ثم الشرقية ومنه للنصر للتعدين و بتروجت وجميعهم استغنوا عن خدماته لضعف امكانياته وهو ما فعله الأهلى الذى رغب فى اعارته للداخلية ولكن الأخير رفض أيضا.
كما تعاقد القيعى مع يوسف الجبالى لاعب الشمس الذى لم يشارك الا لدقائق معدودة طوال الموسم الماضى مع ناديه على سبيل الاعارة بنية البيع الأمر الذى عجل برحيله عن منصبه الذى تركه مرغما.
وكشفت مصادر قريبة من مجلس الأهلى نيتها فى عدم تجديد عقد القيعى مع قناة النادى خاصة أنه أصبح يفقتد كثيرا من مصداقيته لدى جماهير النادى الأحمر لكبر وسنه وعدم تذكره كثيرا من الأحداث الرياضية.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...