كأس سوبر الخليج العربي في مصر

كأس سوبر الخليج العربي - السوبر الإماراتي
كأس سوبر الخليج العربي - السوبر الإماراتي
القاهرة –  الرياضة للأبد/ أعلن يوسف رسول الخوري نائب رئيس لجنة دوري المحترفين بالإمارات إقامة كأس سوبر الخليج العربي “السوبر الإماراتي” مصر على استاد السلام بالقاهرة.

وكشف الخوري عن خوض المباراة التي ستجمع بين فريقي العين والوحدة، ستقام على استاد السلام يوم 25 أغسطس المقبل وفي حضور 22 ألف متفرج.
الخوري أضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده في أبو ظبي: “النجاح السابق في التجربة الأولى لإقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة قبل عامين جعل لجنة دوري المحترفين توافق على إقامة البطولة مرة أخرى خارج الإمارات وتحديدا بالعاصمة المصرية”.

وأتبع “تأتي التجربة في إطار التأكيد على متانة العلاقات بين مصر والإمارات والرغبة الدائمة في إقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة وكذلك السوبر المصري بالإمارات”.

الخوري واصل “التعاون الكبير بين مجلس أبو ظبي الرياضي وشركة بريزنتيشن يجعل الإمارات مطمئنة على نجاح تنظيم المباراة وخروجها بشكل لائق، والتذاكر ستوزع بالتساوي بين الجمهورين آملا أن يمتلئ الملعب عن آخره بالجمهور”.

وأتم “نعلم كم الترتيبات الموضوعة من جانب الشركة لتخرج المباراة بشكل مذهل وأعلم أن شركة بريزنتيشن ستقوم بإنتاج البطولة تليفزيونيا في ظل الأداء الاحترافي الذي قدموه في البطولة السابقة في القاهرة والذي يبشر بأن الصورة سوف تكون أكثر روعة واحترافية تلك المرة”.

كانت مباراة كأس سوبر الخليج العربي قد أقيمت بالفعل في مصر قبل عامين بين فريقي الجزيرة والأهلي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...