فوز منتخب مصر بكأس الاتحاد الافريقى

منتخب مصر لكرة السلة - أرشيفية

منتخب مصر لكرة السلة - أرشيفية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالفوز الذى حققه منتخب مصر رجال وسيدات لكرة السلة 3/3 في تصفيات كأس الاتحاد الأفريقى التى تقام بمدغشقر والمؤهلة لنهائيات امم افريقيا المقرر إقامتها بتوجو نوفمبر المقبل، وجاء تأهل السيدات بعد الفوز على صاحب الأرض بينما فاز الرجال على كوت ديفوار

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز والانجاز الذي تحقق على أيد أبطال مصر في “كرة السلة 3/3” رجال وسيدات ليؤكد عودة ريادة مصر في الفوز بمختلف البطولات الرياضية ، والذي يعكس ايضا قدرة ابطال مصر في تحمل المسئولية ومواجهة التحديات من اجل رفع علم مصر في المحافل الرياضية القارية والعالمية.

وتمنى وزير الرياضة التوفيق للاعبي منتخب مصر “رجال وسيدات” في كرة السلة 3/3 خلال مشوارهم الإفريقي وتحقيق نتيجة إيجابية في نهائيات أمم إفريقيا بتوجو نوفمبر المقبل.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – اليوم السابع

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .