تركي آل الشيخ يهدد ثلاثي الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
القاهرة –  الرياضة للأبد/ دخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية ومالك نادي وفضائية بيراميدز في صراع تصريحات جديد أمس، عقب فوز فريقه الجديد بهدف نظيف على إنبي في مسابقة الدوري الممتاز المصري بمباراة الجولة الأولى.

وهاجم «آل الشيخ» كلا من محمد فضل وعماد متعب وطه إسماعيل، بعدما علق على تصريحاتهم عن ناديه ومستقبله في الدوري المصري، ومعادلة الاستمثار التي أدخلها إلى الوسط الرياضي.

وصرح «آل الشيخ» عبر فضائية بيراميدز أمس الجمعة: «لا أعلم سبب هجوم الجميع على نادي بيراميدز وقناة بيراميدز، محمد فضل محلل بإحدي القنوات التي تعرض مباريات الدوري العام، لا أعرف سبب هجومه على قناتنا، وهو طلب من ناس يعملون بالقناة أن يتوسطوا معي للعمل بقناتنا».

وتابع: «عماد متعب طلب مني أن تنظيم مباراة اعتزاله وعندما رفضت قام بنشر تغريدة عبر تويتر قائلاّ «لا تتخلى عن مبادئك»».

وأشار إلى أنه من غير المعقول أن أغير قناعات شخص أخر معرفته بالكرة «لما مكنش في أوفسايد» أنا لست مسؤولاّ عن ذلك، في إشارة إلى طه إسماعيل المحلل في فضائية أون سبورت.

وأردف: «أطالب متعب و محمد فضل بالتخلي عن  الأقنعة أمام الجماهير».

واختتم حديثه: «لو التجربة فشلت فهذه أموالنا ونستثمر فيها».

و كان أبدى طه إسماعيل رآيه في تجربة نادي بيراميدز، قائلًا: «الغرض من إنشاء نادي بيراميدز ليس الاستثمار كما قيل إنما الغرض لأسباب أخرى ومنها سحب الريادة من كبار الأندية المصرية مثل الأهلي والزمالك، ولابد من معرفة هوية هذا النادي».

و كان قد نشر عماد متعب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «لا تتخلى عن مبادئك».

و كان سؤل محمد فضل مدير التسويق في الأهلي عن قدرة بيراميدزعلى المنافسة وحصد الألقاب الذي أشعل غضب «آل الشيخ» «بيراميدز لن يستطيع  حصد الألقاب وإنما بإمكانه التواجد في المربع الذهبي عن طريقه أمواله ليس أكثر من ذلك».

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...