حقيقة مكالمة مدير مكتب تركي آل الشيخ للعمل على هزيمة الأهلي

الأهلي - الإسماعيلي
الأهلي - الإسماعيلي
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي عن حقيقة تلقيه مكالمة هاتفية من مدير مكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لتحفيز الفريق قبل مواجهة الأهلي في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وانتشرت مكالمة مُسربة لسعفان الصغير مع أحد الأشخاص يزعم أنه مدير مكتب تركي آل الشيخ يحفزه للفوز على الأهلي، قبل المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وقال الصغير لبرنامج “نجم الجماهير” على قناة “LTC”: “قبل المباراة جاء لي مصور تابع للإسماعيلي وأعطاني هاتفه لتلقي مكالمة قال لي إنها من مدير مكتب تركي آل الشيخ”.
وأوضح “المصور قال لي إن المكالمة كانت في الأساس لعصام الحضري ولكنه كان يجري تدريبات الإحماء”.

ثم أضاف “استقبلت المكالمة وقال لي الرجل إن هناك مكافأة للإسماعيلي لو فاز على الأهلي ولكنني لم أركز مع كلماته وأنهيتها قائلا بأنني سأخبر اللاعبين، وكنت أخشى أن يكون من يتحدث معي مجرد شخص ينتحل الشخصية”.

وأشار مدرب الإسماعيلي إلى أنه لم يهتم بالمكالمة ولم يخبر اللاعبين بتفاصيلها، وبعد المباراة أبلغ طارق أبو الليل المدير الإداري الإسماعيلي.

سعفان أكمل “فوجئت بتسريب المكالمة في اليوم التالي ولكن لا يوجد فيها ما يُدين سعفان الصغير، لم أكن أعرف مع من أتحدث في الأساس وحتى لو كان مدير مكتب تركي آل الشيخ فعلا فالإسماعيلي لا يحتاج مكافأة لتحفيزه لمواجهة الأهلي وأنهيت المكالمة ولم أهتم”.

وأتم “لا نعيش في الموساد، فالمصريون لا يتوقفون عن الكلام وكل شخص يكره الآخر وهذا الفرق بيننا والخارج”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...