كيف أحرج حسام البدري الخطيب في اجتماع الاندية وتفاصيل خناقة مرتضى وعبدالغني

القاهرة –  الرياضة للأبد/  شهدت كواليس مؤتمر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، مع رؤساء الأندية اليوم الإثنين، تجاهل حسام البدري رئيس فريق العمل بنادى بيراميدز، لـمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك أثناء دخولهما قبل بدء المؤتمر، لبحث ومناقشة لمناقشة آليات عودة الجماهير بشكل تدريجي للمباريات في الموسم الجديد للدوري 2018-2019، والتي انطلقت منافساته الأسبوع الماضي.
وتعد هذه المواجهة بين حسام البدري والخطيب الأولى من نوعها منذ تقديم الأول استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليرحل بعدها البدري ويتولى منصب رئيس فريق العمل في نادي بيراميدز بقرار من تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي. ويحضر المؤتمر الدكتور أشرف صبحي، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وممثلو اللجنة الأوليمبية المصرية، بالإضافة إلى رؤساء الأندية المشاركة بالدوري، ومندوبي وزارات الداخلية، والدفاع؛ والتعليم العالي، للتوصل لاتفاق نهائي حول حضور الجماهير للمباريات. الخطيب والبدري في مؤتمر عودة الجماهير الخطيب والبدري في مؤتمر عودة الجماهير وشهد المؤتمر أيضًا مشادة قوية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، خلال الاجتماع، حيث طلب عبدالغني عرض وجهة نظره والحديث عن عودة الجماهير في الوقت الذي اعترض فيه مرتضى على حديثه بداعي أن أبوريدة قد تحدث قبله، لينشب خلاف حاد بينهما. وجهّز مسئولو اتحاد الكرة مقترحات لعرضها على الأندية والقيادات الموجودة فى الاجتماع لعودة الجماهير خلال مباريات الأسبوع الثالث للدورى ومنها تواجد 1000 مشجع ، وأيضاً مقترح بدخول الجماهير بالبطاقة الشخصية وإبرازها للأمن المتواجد أمام الاستاد. كما سيطلب مسئولو الجبلاية من الأندية في حضور الأمن ووزير الشباب والرياضة أن تتحمل الأندية مسئولية الجماهير التى ستحضر اللقاء وتخصيص رابطة من الجماهير وتحديداً الأندية الشعبية مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري تكون متواجدة مع رجال الأمن لإبعاد المشاغبين عن حضور اللقاءات.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .