الموعد الرسمي لعودة الجماهير لمدرجات الملاعب في المباريات بالدوري المصري

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب في المباريات بالدوري المصري

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب في المباريات بالدوري المصري

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن الخطوات التي سيتم إتخاذها خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب في البطولات المصرية.

ووفقًا لما جاء في بيان رسمي نشرته الوزارة، فإنه من المقرر أن يتم التدرج في دخول الجماهير للملاعب بداية من أول سبتمبر المقبل.

وجاء نص بيان الوزارة كالتالي:

“في إطار حرص الدولة على وجوب عودة الجماهير إلي المدرجات في دوري كرة القدم، والإهتمام والحرص بتأمين الجماهير والحفاظ على سلامتهم وليس منعهم.

إجتمع اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأجهزة الأمنية والرقابية مع الإتحاد المصري لكرة القدم والسادة رؤساء الأندية.

وقد تم النقاش والإستماع إلى كافة الأطراف لوضع الرؤى الخاصة بدخول الجماهير في ضوء التكليفات الخاصة بذلك.

فقد تم الإتفاق على ما يلي:

1- البدء بالتدرج في دخول الجماهير وذلك بدءا من 1 سبتمبر وبعد عيد الأضحى المبارك.

2- إعطاء دراسة متكاملة من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم خلال تلك الفترة والتي ترسل الى الجهات المعنية تنسيقا مع الأندية وذلك يوم الخميس الموافق 9 أغسطس على أن يتم الرد في غضون إسبوع من تاريخه” 16 أغسطس 2018″ والتي تتضمن البدء في الاستعانة بطلبة جامعات مصر لدخول المباريات طبقا لجدول المباريات وتحديد الاستادات والتنسيق مع وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة مع الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك وفقا للطريقة المحددة من قبل الاتحاد.

3- وضع تصور لتوعية الجماهير المرتبطة بالتدرج طبقا لنوعية ونسب الدخول والمنسق لها مع الجهات المعنية والاتحاد.

4- يتم تنظيم عودة الجماهير للدورى والكأس وغيرها من أنشطة الاتحاد بتنظيم إتحاد الكرة مع الأندية تنسيقا مع الجهات المعنية ( وزرات وأجهزة تنفيذية).

5- يتم العمل بشكل متوازي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم في وضع آلية ودراسة كاملة لدخول الجماهير بشكل مطلق تشمل:

– الاستادات وتجهيزاها طبقا لمسئوليات الأطراف كلا فيما يخصه بإشتراطات الاتحاد.

– نظام التذاكر.

– نظام التأمين الشامل لدخول الجماهير، والربط بشكل مركزي مع الاتحاد المصري والأندية.

يقترح من قبل اتحاد كرة القدم، مباريات المنتخب والمباريات الافريقية والعربية وفقا للوائح البطولات والدورات المنظمة لتلك المباريات”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .