منتخب مصر
الأخبار

طلب رسمي من اتحاد الكرة بحضور 50 ألف مشجع لهذه المباراة الهامة

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الجهات الأمنية يطلب فيه حضور 50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام النيجر المقرر لها 8 سبتمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على النيجر ثم سوازيلاند فى شهر أكتوبر و نوفمبر من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، خاصة أن اللوائح تقضي بصعود أول و ثانى المجموعة لأمم أفريقيا علماً بأن منتخب مصر خسر أولى مبارياته فى المجموعة أمام تونس بهدف دون رد.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .