خافيير أجييري
الأخبار محترفون

آجيرى يستبعد شيكابالا من حساباته

القاهرة –  الرياضة للأبد/ استبعد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى من حساباته، استدعاء محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب أبولون اليونانى من معسكر الفراعنة الكبار المقرر انطلاقه فى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ويستعد منتخب الفراعنة الكبار لملاقاة منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل فى إطار الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا فى الكاميرون 2019.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

يأتى استبعاد الجهاز الفنى للمنتخب لشيكابالا نظرا لعدم مشاركته حتى الآن فى أي تدريبات مع ناديه اليوناني وعدم جاهزيته من النواحي الفنية والبدنية.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – صدى البلد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .