الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
القاهرة –  الرياضة للأبد/ فجر  الإعلامي كريم شحاتة مفاجأة كبيرة في خصوص مفاوضات الزمالك مع الأهلي .
و كشف كريم شحاتة عن دخول الأبيض في مفاوضات جادة مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، لعودته لصفوف القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.
و أوضح شحاتة أن مؤمن زكريا مجمد في الأهلي بسبب أزمة تجديد عقده والزمالك يفاوضه.
وأضاف الاعلامي أن مؤمن زكريا تلقى عرضا من بيراميدز بالاضافة لعرض اماراتي و سيحسم وجهته في القريب العاجل.
ومن ناحية اخرى أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن الإدارة لا ترغب في تكرار خطأ عبدالله السعيد لاعب الفريق السابق فيما يخص ملف التجديد لمؤمن زكريا لاعب الفريق.
وكان محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة قد صرح من قبل بأن هناك عرضا لمؤمن زكريا بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.
وينتهي تعاقد مؤمن زكريا مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون الرجوع للقلعة الحمراء.
وأشار المصدر ان الأهلي كان حريصا في مسألة التجديد لمؤمن على عدم تكرار الخطأ الذي وقع فيه النادي مع عبد الله السعيد حين تأخر جهاز الكرة السابق في تجديد عقده وعدم حسم كل الامور مبكرا ليضطر اللاعب فيما بعد للتوقيع سرا لنادي الزمالك”.
وأضاف المصدر “مؤمن أمامه وقت كاف للتفكير في عرض الأهلي لتجديد عقده وكنا حريصون علي فتح هذا الملف مبكرا وقبل نهاية عقده الساري ب11 شهرا كاملا حتي لا نقع في خطأ أزمة عبد الله السعيد وسنتبع مبادئ الاهلي في التعامل مع مؤمن فلو رفض التجديد سنعلن عن ذلك صراحة لوسائل الإعلام حتي لا يتم اتهامنا بالتقصير”.
واختتم “ما يردده اللاعب عن ان استبعاده من المباريات مؤخرا هو لأسباب إدارية عار تماما من الصحة فالمدير الفني باتريس كارتيرون رجل محترف ولا يتدخل في عمله أي شخص كما أن لديه رؤية جيدة عن كل لاعب ومؤمن لم يظهر بالمستوى  المطلوب منه في المواجهات التي شارك فيها كلاعب أساسي ولذلك كان قرار استبعاده منطقي ولا يحتاج لأي تفسيرات اخري

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...