نادي مصري يتعاقد مع حارس ميلان والمنتخب البرازيلي السابق

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أعلن نادي بيراميدز رسميا تعاقده مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس الحالي ديدا لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس المرمى.
وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر “تويتر”، فإن ديدا سيأتي لمصر من أجل إعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق، ومن شأن ذلك رفع أداء حراس مرمى الفريق.
صاحب الـ44 عامًا خاض 302 مباراة مع ميلان الإيطالي وتُوج معه بلقب دوري الأبطال مرتين موسمي 2002-03 و2006-07، كما سبق للحارس الأسطوري التتويج مع منتخب البرازيل بكأس العالم عام 2002 كبديل.
ويملتك بيراميدز حاليا المهدي سليمان حارس سموحة السابق والذي يلعب بشكل أساسي في ظل غياب أحمد الشناوي الذي مازال يتعافى من الرباط الصليبي بعد التعاقد معه من الزمالك.
وكانت إدارة بيراميدز أعلنت مؤخرًا تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي لتولي الإدارة الفنية للفريق بدلاً من البرازيلي ألبيرتو فالنيتم حيث نجح المدرب الأرجنتيني في مهمته الأولى من خلال الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن بيراميدز يتساوى في عدد النقاط مع الأهلي برصيد 10 نقاط حيث يتصدر الفريقين مسابقة الدوري بعد مرور أربع جولات.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...