خطة الزمالك لخطف مهاجم الأهلي في يناير

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
القاهرة –  الرياضة للأبد/ فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع عمرو جمال، مهاجم فريق الأهلي، للحصول على خدماته في يناير القادم بعد خروجه من حسابات باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، ووضعه على قائمة الانتظار.
وقضى عمرو جمال النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة  في فريق هيلسنكي الفنلندي، وعاد للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي، كما سبق له اللعب لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة في موسم 2016-2017، ويحاول حاليًا إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء من أجل استعادة مركزه الأساسي مرة أخرى في ظل المنافسة الشرسة مع وليد أزارو، المهاجم المغربي الذي ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.
إدارة الزمالك طلبت من اللاعب إيجاد عرض للرحيل بشكل نهائي أو إعارة لأي نادٍ خارجي مع وضع بند في العقد يتيح لناديه الجديد شراءه بشكل نهائي في يناير وعدم الانتظار لنهاية الموسم ليتم تفعيل البند في فترة الانتقالات الشتوية ومن ثم ضمه إلى القلعة البيضاء.
كان عمرو جمال قريبًا من الانتقال لأولمبيك آسفي، لكن المفاوضات لم تكتمل ومازال اللاعب يبحث عن عرض خارجي أو عربي حاليًا للهروب من شبح التجميد الذي يطارده.
وتألق عمرو جمال رفقة النادي الأهلي منذ تصعيده للفريق الأول، ولكن تعرض لقطع في الرباط الصليبي في موسم 2013-2014، في مباراة الأهلي ضد الأسيوطي بالدوري الممتاز وقتها، ومازال يعاني من هبوط في المستوى بسبب الإصابة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – الكابتن

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...