سر حزن الجماهير الانجليزية بسبب محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
القاهرة –  الرياضة للأبد/ حالة من الاستياء الشديد تعيشها جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن خرج نجمهم المحبوب المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن الفريق، من المراكز الـ10 الأولى في قائمة أفضل اللاعبين في تقييم «فيفا 19» هذا الموسم، وفقًا لما نشرته صحيفة «ميرور» البريطانية.
وحل صلاح ضمن أفضل 30 لاعبًا في قائمة «فيفا 19» التي ضمت 100 لاعب، والتي كشفت عنها «إي إيه سبورتس»، العلامة التجارية لإلكترونيك آرتس التي تقوم بتصنيع وتطوير ألعاب الفيديو الرياضية، اليوم الإثنين.
وجاء الفرعون الذي تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج» الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، في القائمة خلف لاعبين آخرين أمثال ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.
وتوقع الكثيرون أن يحل صلاح في المركز الـ10 الأولى في القائمة بفضل العروض المبهرة التي قدمها رفقة «الريدز» في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وحصوله على جائزة أفضل لاعب في «البريميرليج»، ونجاحه أيضًا في قيادة فريقه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» قبل أن يخسر أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.
ورُشح الفرعون مؤخرًا للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، مع كل من البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الذي قاد بلاده مؤخرًا في الوصول إلى نهائي مونديال روسيا أمام منتخب فرنسا.
وسرعان ما انطلقت جماهير ليفربول إلى موقع التدوينات المصغرة «تويتر» لتعبر عن غضبها من تقييم «فيفا 19». وغرد مشجع بقوله: «كيف لا يدخل صلاح في المراكز الـعشرة الأولى في فيفا 19؟!».
وكتب آخر: «حصول صلاح على هذا الترتيب المتأخر يجعلني أشعر بالانفجار».
وكالعادة ذهب المركز الأول في تقييم «فيفا 19» إلى البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي (94)، وشاركه في الترتيب نفسه غريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة والذي تقدم هذا العام في التقييم بعد أن حصل على 93 في الموسم الماضي.
وحل البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث عالميًا في تقييم «فيفا 19» بعد حصوله على التقييم 92، يليه ستة نجوم حصلوا كلهم على التقييم 91 – البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشتسر سيتي الإنجليزي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، وأخيرًا الأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة.

ومن المقرر أن تكشف «إي إيه سبورتس» عن أفضل 50 لاعبًا في لعبة «فيفا 19» بشكل رسمي في الـ28 من الشهر الجاري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...