فرحة زملكاوية بنجم الثلاثية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ غاب مهاجمو الزمالك عن التسجيل فكان الحل في المدافع.. الفريق الأبيض ينتصر على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.
واستضاف الزمالك منافسه طلائع الجيش اليوم الخميس في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة السادسة من الدوري.
سجل أهداف المباراة محمود علاء في الدقائق 32 و57 و82.
وأصبح ذلك الانتصار هو الثاني على التوالي للزمالك في الدوري بعدما فاز في الجولة الماضية على إنبي بأربعة أهداف لهدف.
ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 13 ليتصدر الدوري منفردا بفارق نقطة عن بيراميدز والانتاج الحربي والأهلي وللفريق الأحمر لقاء أقل.
فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند خمس نقاط يحتل بهم المركز الـ15 في جدول الترتيب.
وأصبح محمود علاء بذلك هو هداف الزمالك خلال الموسم الجاري من الدوري بفارق هدفين عن كابونجو كاسونجو، وهداف الدوري بالتساوي مع أحمد علي لاعب المقاولون العرب.
سيطرة للضيوف
بدأ اللقاء على عكس المتوقع بضغط قوي من طلائع الجيش وسط تراجع من دفاع الزمالك.
وفي الدقيقة العاشرة العاشرة أرسل طلائع الجيش عرضية من الناحية اليمنى حولها كريم طارق بتسديدة رائعة على الطائر لكن جنش تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية.
ومن الركلة الركنية أرسل لاعب الجيش الكرة إلى المرمى مباشرة بدلا من عرضية ولكن جنش تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية جديدة مرت دون خطورة على الزمالك.
واصل طلائع الجيش ضغطه بقوة واستغل الثغرات خلف ظهيري الزمالك بهاء مجدي وحازم إمام في أكثر من مناسبة ولكنه لم يفلح في التسجيل.
وبينما كان يضغط الضيوف حصل الزمالك على ركلة ركنية إثر تصدي محمد بسام لتسديدة من يوسف إبراهيم “أوباما” وحولها محمود علاء برأسية قوية في الشباك مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 32.
وعقب دقيقة واحدة فقط كاد كاسونجو يضيف الهدف الثاني للزمالك لكن محمد بسام تصدى لتصويبته.
وفي الدقيقة 35 أرسل محمد رزق عرضية متقنة فشل بهاء مجدي في إبعادها وسبقه تالا نداي إلى الكرة لينفرد بحارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش”.
وسدد تالا نداي الكرة مباشرة لكن تصويبته مرت أعلى مرمى الزمالك بقليل لتضيع عليه فرصة إدراك التعادل بعد ثلاث دقائق من هدف الزمالك.
محمود علاء يقتل اللقاء
على عكس الشوط الأول بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل هجومي أقوى وسط رغبة كبيرة في تسجيل هدفا ثانيا لقتل اللقاء كليا.
وفي الدقيقة 57 حصل الزمالك على ركلة ركنية من الناحية اليسرى أرسلها محمد إبراهيم وهرب محمود علاء من الرقابة وحولها برأسية قوية في الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.
وعقب ذلك بست دقائق كاد تالا نداي يقلص النتيجة ولكن تسديدته تصدى لها محمود عبد الرحيم “جنش” بنجاح.
واصل الزمالك ضغطه وسدد فرجاني ساسي وكاسونجو من خارج منطقة الجزاء لكن لم يشكل أي من تلك التصويبات خطورة على مرمى محمد بسام.
وفي الدقيقة 82 راوغ محمود علاء مدافع الجيش بطريقة جميلة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد مباشرة بيمناه ارتطمت بقدم محمد رزق وسكنت الشباك لتعلن عن الهدف الثالث والهاتريك لمدافع الزمالك.

حاول طلائع الجيش تقليص النتيجة فيما تبقى من المباراة لكنه فشل لينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بثلاثية دون رد وتصدره للدوري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...