تصريح مثير لإبراهيموفيتش بعد تسجيله الهدف 500 ومنافسته لميسي ورونالدو

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أبدى السويدى زلاتان ابراهيموفيتش ، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، سعادته الغامرة بالهدف التاريخى الذى سجله فى شباك تورونتو بالمباراة ، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بمسابقة الدورى الامريكى والتى انتهت بخسارة لوس أنجلوس جالاكسى بنتيجة 3 – 5.
وتمكن إبراهيموفيتش، صاحب الـ36 عاماً، من تسجيل الهدف الـ500 فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب بصفوفها ومع منتخب السويد، بطريقة فنية رائعة فى شباك تورونتو.
إبراهيموفيتش لن يفوت هذا الحدث التاريخى بإطلاق تصريح جديد مثير للجدل، وقال عقب المباراة، “عدد أهدافى يفوق مجموع مباريات اللاعبين الذين كانوا على أرض الملعب جميعاً، ما فعلته شىء مجنون”، مضيفاً، “أبارك لفريق تورونتو لأن الجميع سيذكرهم أنهم كانوا ضحية هدفى الـ500”.
إبراهيموفيتش أصبح ثالث لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف ولا تزال مسيرته فى ملاعب كرة القدم مستمرة بعد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

وأحرز إبراهيموفيتش 438 هدفاً مع 9 أندية كالتالى: 18 هدفاً مع مالمو السويدى، 48 مع أياكس، 26 مع يوفنتوس، 66 مع إنتر ميلان، 22 مع برشلونة، 56 مع ميلان، 156 مع باريس سان جيرمان، 29 مع مانشستر يونايتد، 17 مع لوس أنجلوس جالاكسى بجانب 62 هدفاً مع المنتخب السويدى.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

ترجمة واعداد
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .