الأخبار محترفون

تعطيل صفقة المحترف الهارب من الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ تناولت تقارير صحفية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، عطل انتقال الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق، إلى صفوف بارتيك ثيسل الاسكتلندي.
ونشرت بي بي سي، بيان عن النادي الإسكتلندي، يؤكد فيه الأخير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم عطل الصفقة ويرفض ارسال بطاقة اللاعب الدولية.
وأكمل التقرير أن اللاعب يشعر بالإحباط في الوقت الحالي بسبب ما يحدث، وتسعى إدارة ناديه إلى تقدم شكوى من جديد رفقة الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم من أجل السماح للاعب بالمشاركة.
وكان كوليبالي قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية في عام 2017 قبل أن يُقرر الهروب مدعيًا بعد ذلك أنه يتلقى معاملة تنطوي على العنصرية والاضطهاد في مصر.
وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي ان الإيفواري سليماني كوليبالي لن يستطيع الانضمام لأي ناد آخر خلال الأيام المقبلة قبل سداد الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وشهدت الفترة التي عقبت هروب اللاعب حرب كلامية بينه وبين جماهير الأهلي، بالإضافة إلى حرب تصريحات مع مسؤولي القلعة الحمراء وبصفة خاصة المستشار القانوني.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .