نادي عربي يتعاقد مع نجم ريال مدريد

المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو

المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو

القاهرة –  الرياضة للأبد/ تعاقد النصر الإماراتي مع المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو لمدة موسمين، قادما من نادي بشكتاش التركي.
وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شركة النصر لكرة القدم تتعاقد رسميًا مع المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو قادما من نادي بشكتاش التركي في عقد يمتد لمدة موسمين، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 11».
وبدأ نيجريدو صاحب الـ33 عامًا مشواره مع أكاديمية الناشئين في رايو فاليكانو، ولعب القليل من المباريات مع الفريق الأول للنادي في الدرجة الثالثة، قبل أن يتعاقد معه ريال مدريد في 2005.
ولم يشارك نيجريدو في أي مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد في معقل النادي بالعاصمة الإسبانية، لكنه شارك مع الفريق الثاني الذي كان يضم خابي جارسيا وخوان ماتا وألفارو أربيلوا، إضافة إلى آخرين.

كما لعب نيجريدو لأندية إشبيلية وفالنسيا في إسبانيا ومانشستر سيتي وميدلسبره في إنجلترا، قبل الانتقال إلى بشكتاش العام الماضي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .