الكاف يقرر إيقاف مرتضى منصور لمدة عام

مرتضى منصور
مرتضى منصور
القاهرة –  الرياضة للأبد/  كتب/سيد زهرى
اعلن الاتحادالافريقى لكرة القدم عن طريق لجنةالانضباط ايقاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمدة عام وعدم ممارسه نشاط رياضى تحت رعايه الكاف مع تغريمة
40الف دولار وفى حاله عدم انتفيذ القرار سيتم حرمان الزمالك من المشاركه فى البطولات القارية واكدت لجنه الانضباط ان الزمالك من حقه تقديم استئناف القررخلال
ثلاث ايام من تاىيخ صدوىة
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراراً بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام بسبب سبه لرئيس الاتحاد الأفريقي.
وكتب شوبير على حسابه عبر فيس بوك:” الاتحاد الافريقي يقف رئيس نادي مصري لمدة عام بسبب سب وقذف أحمد أحمد وعمرو فهمي”.

ومن المنتظر أن يغيب مرتضى منصور عن حضور جميع مباريات الزمالك في البطولات الأفريقية لمدة عام.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لن يتحدث عن الصفقات المتعلقة بفريقه إلا بعد عودة تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز عن قراره.

كان مدحت شلبي الإعلامي بقناة بيراميدز التابعة للنادي، أعلن عن انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر بعد هجوم بعض من جماهير الأهلي ضده خلال مباراة حوريا كوناكري ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة “بيراميدز” مساء الجمعة :” تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد؟ لن أتحدث عن صفقات الزمالك إلا بعد عودة تركي آل الشيخ عن قراره بالاستمرار في مصر مجددًا”.
وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن محمد مجدي “قفشة” لاعب بيراميدز :”تركي آل الشيخ وعدني بانتقال قفشة لصفوف الزمالك في يناير، وسيكون قفشة ضمن 5 لاعبين مصريين لكنني لا أريد أي لاعب إلا بعد استمرار تركي آل الشيخ بقيادة نادي بيراميدز”.
وعن تعاقد الزمالك مع مؤمن زكريا، قال :”الباب مغلق أمام مؤمن زكريا، لن يعود مؤمن (الخائن) للزمالك مرة أخرى بعدما رحل للأهلي، وكل ما يتردد على عودة مؤمن للزمالك غير صحيح”.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا سينتهي عقده مع الأهلي في الصيف المقبل مما يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل على أن ينتقل بنهاية الموسم مجانًا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...