رد مرتضى منصور على قرار إيقافه اداريا ورياضيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور
القاهرة –  الرياضة للأبد/ رد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بإيقافه لمدة عام، على خلفية هجومه على مسئولي الاتحاد الأفريقي في أحد البرامج التليفزيونية. وقال مرتضي منصور :” أنه ينتظر وصول إخطار الكاف بشكل رسمي من قبل الاتحاد الافريقي ، ولن يهز هذا القرار شعرة من رأسي”. وأوضح رئيس النادي أنه لا يحضر من الأساس مباريات الزمالك فى أفريقيا ولكن هذا القرار لا يهزه إطلاقًا وينتظر الاخطار الرسمي للرد عليهم بشكل رسمي». وكان الاتحاد الأفريقي أصدر قرارا بإيقاف رئيس الزمالك لمدة سنة ويشمل الإيقاف حرمانه من ممارسة أي نشاط متعلقة بكرة القدم (إداريًا أو رياضيًا)، مع سداده لغرامة ٤٠ ألف دولار، ويلتزم الزمالك بتنفيذ العقوبة على رئيسه وإلا سيُعاقب النادي.

وفتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف، بسبب “العقوبات”.

وقال مرتضى منصور: “لن أتركك يا عمرو يا فهمي. لن أتركك أنت ووالدك”.
وواصل مرتضى هجومه على عمرو فهمي خلال ظهوره في قناة الحدث اليوم، متهما إياه بـ”أنت تشرب الخمر على مدار الـ 24 ساعة يوميا. ما هو مؤهلك لكي تصبح سكرتيرا للكاف؟”.
وتابع “سأقوم بتحليل مخدرات لك. لن أتركك ولن ينقذك أي أحد”.
ثم تطرق مرتضى للهجوم على أحمد أحمد رئيس الكاف، قائلا: “فلتبتعد عن مرتضى منصور ونادي الزمالك وإلا سأقول للعالم العربي بأكمله، كيف نجحت في الانتخابات”.
وأضاف “سأتحدث مع عيسى حياتو لأخبره عن كيفية نجاحك في الانتخابات. أمتلك كل التسجيلات التي توضح ما حدث”.
وأكمل مرتضى حديثه قائلا: “إذا قرر الاتحاد الإفريقي معاقبتي، فلن يكون للاتحاد أي وجود في مصر”.
وأوضح “لن أجعلكم تدخلون مصر ومبنى الاتحاد الإفريقي لأنه ملك لمصر. لا نستضيفكم هنا في مصر، لكي نعاني من البلطجة بسببكم”.
واستكمل “سأحصل على مبنى الاتحاد في مدينة السادس من أكتوبر وأقوم بتأجيره. لن يكون لكم أي وجود في مصر”.
وأردف “كيف اتعرض للإيقاف من الأساس وأنا لست من عناصر اللعبة؟ لست مدربا أو لاعبا. لن أترككم إذا كان الكلام صحيحا – العقوبات -. مصر بأكلمها تعرف أن الاتحاد الإفريقي يُشجع الأهلي”.

ودلل “بدليل عقوبة الغرامة فقط بـ 20 ألف دولار على النادي رغم السباب الذي تعرضنا له”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...