الرد الرسمي لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ايقاف مرتضى منصور – وهذا موقف ال الشيخ

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إن قرارات الكاف لا يتم اتخاذها بالرغبات الشخصية، بل بناء على لوائح.
إجابة رئيس الاتحاد القاري جاءت بعد سؤال عن إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك حيث قال: “لم ألاحظ عقوبة مرتضى، كنت مشغولا بالجمعية العمومية”.
وأضاف “لدينا لجان تأخذ قرارات. ما رأيته هو أن بلدي مدغشقر تم إيقاف ملعب بها لمدة 3 أشهر”.
وشدد “لا يوجد لدينا قرارات بالرغبة الشخصية، بل هناك لائحة عقوبات نتحرك من خلالها”.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا.
وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.com عقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.
وأشار المصدر أيضا بأن الاتحاد الإفريقي ينوي اتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، من شانها “إيقاف مرتضى عن كافة الأنشطة”.
الأمور لم تتوقف هنا. اللجنة الأولمبية المصرية قررت تجميد وإيقاف مرتضى منصور.
تركي آل الشيخ: مرتضى “خط أحمر”.
أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك “خط أحمر”، وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية السعودية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من خلال لجنة انضباطه، قد قرر إيقاف مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، بجانب تغريمه 40 ألف دولار بسبب الهجوم على مسؤولي كاف.
ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لصحيفة “الرياضية السعودية” صرح آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قائلا: “المستشار مرتضى منصور خط أحمر، ولن نسكت أو نقف متفرجين”.
وأشارت الصحيفة في تغريدة أخرى، أن آل الشيخ أعلن دعمه لمرتضى منصور في الأزمة الأخيرة، مؤكدا أنه سوف يتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وكاف من أجل إنهاء الأمر.

واختتمت التغريدة بأن آل الشيخ يرفض ما حدث ووصفه بـ”غير المقبول”، وأعلن أن الرد سوف يكون من خلال مظاهر استقبال مرتضى منصور في السعودية يوم 6 أكتوبر خلال مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...