الأهلي يتمكن من إنهاء صفقتين من العيار الثقيل

القاهرة –  الرياضة للأبد/ من الواضح أن إدارة القلعة الحمراء تسير نحو الاتجاه الصحيح، بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل مواصلة المنافسة على كافة الألقاب محليا وقاريا خلال السنوات المقبلة.
حيث أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من ضم صفقتين رسميا لتدعيم صفوف الفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.
وقال عبد الحفيظ خلال برنامجه على قناة “الأهلي” الرسمية: “الجماهير تتساءل عن تدعيم الصفوف في يناير المقبل، أطمئن الجميع أن النادي قد اقترب من حسم صفقتين قويتين”.
وأضاف: “أحد الصفقتين سيكون من أهم اللاعبين في مصر خلال السنتين المقبلتين وسوف يكون إضافة قوية للغاية”.
ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال يناير المقبل خاصة وأن الفريق يعاني من عدد كبير من الإصابات.
وانتشرت عديد من التقارير والتكهنات الصحفية خلال الآونة الأخيرة التي تفيد بأن صفقات الأهلي لن تخرج عن الثلاثي طاهر محمد طاهر مهاجم لاعب المقاولون العرب، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤخرا على نظيره وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-0 على ملعب السلام بالقاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقاي هذا الموسم، على أن يحل الأهلي ضيفا على بطل الجزائر في يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في مباراة الإياب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...