نجم كبير بين الانتقال للأهلي أو الزمالك

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
القاهرة –  الرياضة للأبد/في تصريحات صحفية تحدث اللاعب طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب عن خيار الانتقال للنادي الأهلي أوالزمالك
و أكد محمد طاهر ان الأمر صعب للغاية و الاختيار ليس سهلا .
و قال طاهر : “مش متعصب للأهلي أو الزمالك، لو تم تخييري بين الناديين سأقوم بأخذ رأي القريبين مني”.

و أضاف لاعب المقاولون أن الأهلي و الزمالك أكبر فريقين في افريقيا و لكن فرصة الاحتراف في أوروبا مهمة كذلك .
ومن ناحية اخرى يبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل ووضع العديد من الأسماء  للدخول في مفاوضات لضمهم لصفوف الشياطين الحمر.

محمود متولي مدافع نادي الإسماعيلي هو أحد الأسماء المرشحة للانتقال للأهلي في شهر يناير المقبل، والذي يجيد أيضًا اللعب في مركز خط الوسط.
ونفى محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الحصول على توقيع اللاعب حتى الأن لإرتباطه بعقد ساري مع نادي الإسماعيلي.
ويعتبر محمود متولي أحد أهداف النادي الأهلي منذ فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن دخول نادي بيراميدز في الصفقة بتقديمه عرض لضم اللاعب قوبل بالرفض من جانب متولي الذي يرغب في الإنتقال للمارد الأحمر.
رغبة اللاعب ليست كافية فالأهلي عليه بإغراء الإسماعيلي بمقابل مادي أو ادخال احد اللاعبين في صفقة تبادلية للموافقة على التخلي عن اللاعب صاحب ال25 عام، خاصةً بعد خروج نادي بيراميدز من الصورة ورغبة النادي الساحلي في الإستفادة المادية.
سجل محمود متولي 5 أهداف الموسم الماضي مع الإسماعيلي، كانت في شباك كل من (الرجاء – الزمالك – المقاولون العرب – المصرى – مصر المقاصة)، كما ساهم في صناعة 3 أهداف أخرى للدراويش.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...