الزمالك يطارد الأهلي على صفقة حاوي خط الوسط

السويسري كريستيان جروس
السويسري كريستيان جروس
القاهرة –  الرياضة للأبد/ يبدو أن صراع الإنتقالات الشتوية قد بدأ مبكرًا في مصر بعدما بدأ الأهلي يتفاوض مع العديد من اللاعبين داخل وخارج مصر وهو ما جعل الزمالك يدخل في الصورة فورًا خاصة في ظل الصراع الكبير بين الناديين في الفترة الأخيرة على إستقطاب اللاعبين.
وجاء ذلك بعدما قرر مسئولو الزمالك التقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي إنبي للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب نادي إنبي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
وفتح مسئولو القلعة البيضاء خط مفاوضات قوي مع اللاعب للتعرف على طلباته المالية وجس نبضه وسط المفاوضات التي يقوم بها الشياطين الحمراء أيضًا لضم اللاعب الذي يعتبر موهبة في وسط الملعب يمتاز بالشراسة الهجومية واللمسة الرائعة.
وظهر حمدي فتحي بشكل لفت الأنظار حوله وكان قريب للغاية من الإنضمام للشياطين الحمراء مطلع الموسم الجاري لكن إدارة نادي إنبي رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه داخل الفريق البترولي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك لن يخوض فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بقوة كما كان يفعل في السابق خاصة أن الفريق يوجد به العديد من المواهب وأن السويسري كريستيان جروس سوف يبحث فقط عن المراكز التي يحتاج فيها تدعيمات مثل الجبهة اليسرى على سبيل المثال.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...