خبر سعيد لعشاق محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
القاهرة –  الرياضة للأبد/ في خبر سعيد لعشاق محمد صلاح أكدت شرطة الميرسيسايد، أن الهداف المصري نجم ليفربول الإنجليزي لن يُعاقب على خلفية استخدامه لهاتفه أثناء القيادة.
بدأ الأمر بانتشار مقطع مصور لصلاح في أحد الطرق المزدحمة بمقاطعة ميرسيسايد التي تضم مدينة ليفربول عقب لقاء وست هام في أغسطس الماضي.
وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن الشرطة قررت فقط توجيه تنبيها للمصري محمد صلاح فقط على خلفية استخدام الهاتف أثناء القيادة.
إلا أن اللاعب لن يواجه عقوبة، بسبب عدم كفاية الأدلة.
وقال المتحدث باسم شرطة ميرساسيد “يمكننا التأكيد أن اللاعب صاحب الـ26 عاما رد على الواقعة التي حدث في منطقة أركليس لين، في مدينة ليفربول يوم 12 أغسطس الماضي”.
وأضاف “استعلمنا عما حدث ووجدنا عدم وجود أدلة كافية لمقاضاة اللاعب، وبالتالي لن يتم اتخاذ أي إجراء ضده، هو تم استجوابه من قبل الشرطة وتم تنبيهه على طرق استخدام الهاتف أثناء القيادة”.
مع انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي تواصلت إدارة نادي ليفربول مع الشرطة لتوضيح الأمر، فصلاح ظهر ممسكا بهاتفه خلف عجلة القيادة وسيارته محاطة بالجماهير، بما في ذلك بعض الأطفال، وهو ما يتنافى مع قوانين القيادة في المملكة المتحدة.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الإثنين: “بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...