اول لقاء رسمي يضم الخطيب ومرتضى منصور وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي

الخطيب ومرتضى منصور وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي
الخطيب ومرتضى منصور وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي
القاهرة –  الرياضة للأبد/ في اول اجتماع يجمع ثلاثي الجدل يستعد مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، لدعوة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، لحضور احتفالات مئوية النادي.
في الـ 15 من يناير من العام المقبل، يحتفل نادي الترجي بمرور 100 سنة على تأسيسيه. احتفالية كبيرة منتظرة ستبدأ يوم 15 يناير وتستمر حتى نهاية الأسبوع.
صحيفة الصباح التونسية نقلت تصريحات رفيق كتو المتحدث الرسمي باسم الترجي، والذي كشف بدوره بعض ما ستتضمنه احتفالية الترجي.
وأشار رفيق كتو، وفقا للصباح، إلى “احتفالية الترجي ستشهد دعوة العديد من رؤساء الأندية في إفريقيا. أندية مثل الزمالك والأهلي ومازيمبي، إلى جانب دعوة أحمد أحمد رئيس الكاف و جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي”.
ومن المنتظر أن يشهد الحفل تواجد رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، وسيتم خلال الحفل تكريم العديد من الشخصيات الرياضية والثقافية والسياسية.
“يوم الأحمر والأصفر” هو عنوان احتفالية الترجي، التي من المنتظر أيضا أن تشهد إقامة مباراة ودية “مع فريق أوروبي كبير”، لم يكشف رفيق كتو، اسمه.
وسيطلق الترجي التونسي، نشيدا رسميا خاص بالنادي، سيرافقه في كل المباريات التي يخوضها، إلى جانب فيلم وثائقي وكُتيب يوثقان تاريخ وإنجازات النادي.
الترجي، عريق الكرة التونسية، حقق اللقب المحلي 28 مرة أكثر من أي فريق آخر في الدوري.
نفس الأمر بخصوص كأس تونس.الترجي على القمة بـ 15 لقبا.

على الصعيد الإفريقي، حقق الترجي لقبي دوري أبطال إفريقيا ولقب كأس الكؤوس ولقب كأس الكونفدرالية، إلى جانب لقب السوبر الإفريقي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...