حسين الشحات
الأخبار محترفون

الشحات يوقع للأهلي ونجما الاسماعيلي في شباك الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف النادي الأهلي من حسم ضم الدولي المصري حسين الشحات، نجم مصر للمقاصة السابق، ونجم نادي العين الإماراتي حاليا.
وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي علي إقتراب حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي من الإنضمام للقلعة الحمراء في يناير المقبل.
حيث قال حسين الشحات أقترب بالفعل من النادي الأهلي في يناير المقبل، قدمنا عرض مادي قوي للاعب وننتظر رد العين”.

وأكد المصدر، أن رغبة الشحات في الإنضمام للنادي الأهلي تسهل الأمور علي الفريق الأحمر، وتقرب العين من الموافقة علي التفريط في اللاعب في يناير المقبل.

الزمالك يخطف نجمي الإسماعيلي

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ومن ناحية اخرىى خل نادي الزمالك المصري في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات محمود المتولي، الذي اقترب من الانضمام للأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وباهر المحمدي لاعب الفريق ومنتخب الفراعنة، وذلك من أجل الحصول على خدماتهما بناء على طلب من السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للفريق.
 الإدارة تنوي عرض عدد من اللاعبين على إدارة الإسماعيلي مع دفع مقابل مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات الثنائي قبل نجاح إدارة الاهلى في الحصول على خدمات محمود المتولي.
ومن أبرز اللاعبين الذين أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من الدخول في الصفقة التبادلية، أيمن حفني صانع ألعاب الفريق ومحمود عبدالعزيز لاعب الوسط المدافع، والذي طالب مراراً وتكراراً من الجهاز الفني الموافقة على رحيله اعتراضاً على عدم مشاركته، كما أصبح كل من عمر صلاح حارس مرمى الفريق أيضاً قاب قوسين أو أدنى من الدخول هو الآخر في الصفقة خاصة بعد نجاح إدارة النادي في الوصول إلى اتفاق مبدأي مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي.

ورحب باهر المحمدي الذي يشارك أساسياً مع منتخب الفراعنة منذ تولي المكسيكي خافير أجيري القيادة الفنية، بارتداء قميص الزمالك مرة أخرى، حيث سبق له ارتداء القميص الأبيض عام على سبيل الإعارة ولم يشارك سوى في دقائق معدودة طوال فترة الإعارة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .