هذا المدرب مرشح لخلافة جروس في الزمالك .. ونقل مبارة الاهلي

جروس
جروس
القاهرة –  الرياضة للأبد/  كتب / سيد زهرى
حدد نادى الزمالك اخر فرصة لبقاء المدير الفنى الحالى للفريق الاول لكرة القدم جروس بالفوز فى اللقاءالقادم للفريق والا سيتم اقالتة من منصبة ويخشى الزمالك الخسارة فى اللقاء القادم فى دور ال16 لكأس مصر امام الانتاج الحربى على ملعب برج العرب ورشح البعض داخل مجلس ادارة الزمالك عودة احمد حسام ميدو الى قيادة الفريق مرة اخرى فى حين يرى البعض ان الافضل هو اعادة المدير الفنى خالد جلال خاص وانه حقق نتائج جيدة جدا مع الفريق
 نقل مواجهة الأهلي والوصل إلى برج العرب
ومن ناحية اخرى وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على نقل مباراة الأهلي ضد فريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر في البطولة العربية للأندية الأبطال إلى ستاد برج العرب.
وكان مقرراً للمباراة أن تقام على استاد السلام لكن الاتحاد المصري لكرة القدم خاطب نظيره العربي ليتم نقل اللقاء إلى ستاد الجيش في برج العرب وهو ما وافق عليه الاتحاد العربي.
وجاء في بيان رسمي نشره الاتحاد العربي على تويتر:”وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري، بنقل مكان مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة القاهرة إلى استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية”.
وأضاف:”وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد تلقى طلباً من الاتحاد المصري بنقل المباراة إلى استاد برج العرب لوجود أعمال إنشائية قائمة في محيط استاد السلام، ولم يتردد الاتحاد العربي لكرة القدم في الموافقة حرصاً على تحقيق أعلى درجات التعاون”.

يذكر أن الأهلي كان قد تأهل إلى ثمن النهائي بعد التغلب على النجمة في لبنان (4-1) عقب التعادل السلبي في برج العرب بدون أهداف في لقاء الذهاب.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...