لأول مرة ادارة الاهلي تقدم بلاغ ضد مرتضى منصور

النادى الأهلى

النادى الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ لاول مرة قررت اللجنة القانونية بالأهلي التقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات التي حدثت ضد النادي خلال الفترة الأخيرة من مرتضي منصور رئيس الزمالك .
الأهلي
وأصدر الأهلي بيانا جاء فيه” انعقدت اللجنة القانونية بالأهلي لمطالعة جميع الشكاوى المدعمة بالوثائق الإعلامية والمقدمة من أعضاء النادي بسبب التجاوزات ضد النادي خلال الأيام الأخيرة عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة”.
وواصل “ومن ثم كان لا بد من إنفاذ القانون لمحاسبة المتجاوزين بتقديم بلاغات للسيد النائب العام ضدهم الأحد القادم لاتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة”.

وأتم البيان “كذلك استدعاء المتجاوزين من أعضاء النادي للتحقيق معهم خلال الأسبوع المقبل”.
ومن ناحية اخرى أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن عقد مؤتمر صحفي صباح الاثنين المقبل بمقر النادي.

وقال بيان صادر عن النادي إن مرتضى سيستعرض خلال المؤتمر الصحفي “العديد من الملفات الهامة المتعلقة بالقلعة البيضاء والمؤامرات التي يتعرض لها النادي في الفترة الأخيرة”.
ويحارب رئيس الزمالك على أكثر من جبهة في الوقت الحالي.
في ظل استمرار أزمته مع اللجنة الأوليمبية المصرية التي أصدرت قرارا بإيقافه في جمعية عمومية أجرتها الأسبوع الماضي، قرر مرتضى فسخ تعاقده مع الشركة الراعية للنادي، بريزنتيشن.
اللجنة الأوليمبية قررت إيقاف مرتضى بسبب هجومه على أعضائها عقب رفض اللجنة اعتماد الجمعية العمومية للنادي نهاية أغسطس الماضي.

أما بالنسبة لبريزنتيشن، فقد أعلن الزمالك عن 9 أسباب لفسخ التعاقد معها

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .