محمد صلاح
الأخبار

فضيحة صلاح تهدد برشلونة

تحدثت صحيفة إسبانية عن الخطأ الكبير لإدارة برشلونة بعدم التعاقد مع محترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي في الميركاتو الصيفي 2016 عندما كان لاعبا في صفوف روما.

حيث قالت صحيفة “دياريو جول” الاسبانية بأن روبرت فيرنانديز السكرتير الفني السابق لبرشلونة اختار هو وزملائه التعاقد مع عثمان ديمبلي والاستثمار فيه ب 140 مليون يورو، ليذهب صلاح لليفربول ويقدم أداءا مميزا في اول موسم له.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وأشارت بأن روما عرض على برشلونة التعاقد مع صلاح بمقابل 40 مليون يورو، ولكنهم رفضوا هذا العرض واتجهوا لديمبلي.

وأوضحت بأن السكرتير الفني السابق لبرشلونة قد تعرض لهجوم عنيف بعد خروج النادي الكتالوني الموسم الماضي من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وأكدت بأن عدم تعاقد برشلونة مع النجم المصري “فضيحة” فالنادي الكتالوني في أزمة في الوقت الحالي بعد إصابة ميسي، ولو كانوا تعاقدوا مع صلاح لما أصبح الفريق في مشكلة بعد خسارة قائدهم بسبب الاصابة.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .