موعد ومكان مباراة الأهلي المصري يواجة اتحاد جدة في السوبر السعودي – القنوات الناقلة

السوبر المصرى السعودى
السوبر المصرى السعودى
القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بشأن مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي.
وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية للقناة الرسمية للنادي الأهلي إن اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، عرض على الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.
وأوضح رئيس النادي الاهلي المصري أن أبو ريده عرض مواعيد المباراة التي ستقام في القاهرة أحد أيام 26-27-28 نوفمبر المقبل مع مراعاة باقة مواعيد مباريات المارد الأحمر بعد تلك المباراة.
تنقل المباريات اون تي في والرياضية السعودية
وأكد الخطيب أنه في الأيام القليلة القادمة سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لاتخاذ ما يلزم تجاه مباراة السوبر المصري السعودي.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في وقت سابق أن بطل الدوري أو ما يليه في ترتيب البطولة المحلية سيواجه بطل الكأس في السعودية على كأس السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي تقام في مصر.
بينما كان رئيس الزمالك قال في الفترة الماضية إن فريقه هو الذي سيواجه اتحاد جدة السعودي على كأس السوبر.
حقيقة أزمة السوبر المصري السعودي
كما كشف محمود الخطيب عن تفاصيل الأزمة التي وقعت خلال الشهور القليلة الماضية، بسبب كأس السوبر المصري السعودي.
وتحدث الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء في أول تعليق له على أزمة السوبر المصري السعودي وفند الكثير من الأنباء وكشف عن الكثير من الشائعات التي انتشرت حول رفض النادي المشاركة في المباراة.
وقال الخطيب إن النادي الأهلي تلقي خطابًا في نهاية شهر يوليو الماضي للمشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، وهو الأمر الذي لم يقابله النادي بأي رفض على الإطلاق.
وأضاف أنه على عكس ما أشيع تمامًا، رحب النادي الأهلي بالمشاركة في البطولة المشتركة بين مصر والسعودية الأشقاء.
وأوضح رئيس القلعة الحمراء أنه لم يرفض المشاركة في الكأس، ولكنه طلب من الجهات المختصة التنسيق حتى يتمكن الفريق من اللعب في البطولة.
وتابع: «كان طلبنا هو أن يواجه بطل الدوري المصري بطل الدوري السعودي ويواجه بطل الكأس نظيره السعودي، وبعدها شددنا على أن يتم مراعاة مواعيد ارتباط الأهلي ببطولات أخرى أهمها البطولة الأفريقية الأغلى دوري أبطال أفريقيا كما طلبنا لعب المباراة في القاهرة».
واستكمل الخطيب أنه تم تناول الامر بشكل مغلوط، وأن الأهلي هو الذي رفض المشاركة مع أشقائنا السعوديين في البطولة، وهو أمر غير صحيح تمامًا، وتم تداوله لتوسيع الفجوة بين النادي المصري وأشقائه في السعودية.

واستطرد الخطيب: «مراعاة ضغط النادي الأهلي والمباريات المتلاحقة والمشاركة في أكثر من بطولة كان سيدفع النادي للمشاركة في السوبر المصري السعودي بشكل طبيعي».

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...