تركي آل الشيخ يصالح الأهلي بصفقة العمر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
القاهرة –  الرياضة للأبد/ قالت تقارير صحفية مصرية إن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، فاجأ جماهير الأهلي بصفقة العمر.
وكانت الأهلي وافق على خوض السوبر المصري السعودي بالقاهرة نهاية نوفمبر المقبل أمام اتحاد جدة، وهو ما رحب به المستشار السعودي، رغم رفضه السابق.
وقالت التقارير إن آل الشيخ أبدى موافقته على مصالحة جماهيرية ضخمة مع الأهلي ومجلس إدارته، فضلا عن الجماهير التي هتفت ضده.
ويتعلق الأمر بالبرازيلي كينو هداف فريق بيراميدز المملوك لرجل الأعمال السعودي، حيث ينوي إهداءه للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدون مقابل.

ولم يعلق المستشار السعودي على هذه الأنباء، رغم نفيه الدائم لأي خبر غير صحيح يتعلق بناديه
كان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد اكد أنه جرت مفاوضات سرية لتأكيد مشاركة الأهلي في لقاء اتحاد جدة بالسوبر المصري السعودي.

وصرح عامر عبر قناة (إل تي سي): “اتفقنا في اتحاد الكرة على التكتم وعدم الحديث في الأمر لحين إعلان النادي الأهلي قراره”.
وأضاف: “المشكلة منذ البداية كانت في تحديد الموعد المناسب للقاء في ظل تعارض ارتباطات الأهلي مع الهلال السعودي، لذا لم تنجح محاولة إقامة المباراة يوم 8 نوفمبر لتأهل الأهلي لنهائي دوري إفريقيا”.
وأشار: “اقترحت أيضا بعد التشاور مع الجانب السعودي ومسؤولين بالاتحاد العربي أن تقام المباراة بين بطلي الدوري والكأس في كل من البلدين لإنجاح هذا المحفل الكروي”.
واستطرد: “المباراة الأولى بين الهلال والزمالك كانت ناجحة والتنظيم كان رائعا والمدرجات كانت أجواءها مميزة، وأتمنى أن يخرج اللقاء الثاني بين الأهلي واتحاد جدة في مصر بنفس القدر من النجاح”.
وختم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته: “اتفقنا أيضا مع مسؤولي الأهلي على ضغط جدول مباريات الفريق في بطولة الدوري بعد انتهاء مشواره ببطولة إفريقيا، حيث سيخوض الفريق مباراة كل 72 ساعة”.
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كشف مساء يوم الخميس، مخاطبة اتحاد الكرة للنادي لطلب لعب السوبر ضد اتحاد جدة مع تحديد موعد المباراة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...