خصم 6 نقاط من الزمالك .. وهذه نص شهادة هشام حطب

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بسبب خطأ ..يواجه مسئولو الزمالك أزمة جديدة تهدد بخصم نقاط من رصيد الفريق، بسبب مستحقات الجهاز المعاون للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفيق وذلك بعد أن أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أحقيتهم في الحصول على 700 ألف دولار.
ويسعى نادي الزمالك للتوصل لاتفاق مع مساعدي فيريرا لجدولة المبلغ ودفعه في أقساط شهرية، خوفًا من التصعيد بشكوى جديدة للفيفا وتعرص فريق الكرة لخصم 6 نقاط من رصيده ببطولة الدوري
حطب يتحدث
ومن ناحية اخرى أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنهم ليسوا في حرب مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مشيرا الى أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أنقذ الرياضة المصرية من الإيقاف الدولي.
وأشار حطب في تصريحات لقناة “LTC” “لسنا في حرب مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نحن نعمل بطريقة مؤسسية، ملتزمون بالدستور والقانون، والمعايير الدولية والميثاق الأوليمبي، أمور عديدة نلتزم بها من أجل الرياضة المصرية”.
واستمر “لا ننظر للأمر وكأنه حرب مع رئيس الزمالك ووجوب الخروج من بانتصار أو العكس، اللجنة الأوليمبية تعرف مسؤولياتها جيدا، نحترم جميع الأشخاص، وهدفنا الصالح العام للرياضة المصرية”.
وتابع “لا يستطيع أحد من أي جهة في الدولة طلب سحب الشكاوي الخاصة برئيس الزمالك، لأنها تمس الرياضة المصرية ومصلحة الدولة وليس أي شئ أخر، اتنازل عن حقي الشخصي لا مشكلة، لكن حق الدولة هذا أمر أخر”.
ودافع هشام حطب عن حسن مصطفى عضو اللجنة الثلاثية المصرية، وصرح قائلا “لا نمانع وجود جلسات مع مسؤولي الشباب والرياضة ومجلس النواب لبحث بعض الأمور الخاصة بتعديل بنود بقانون الرياضة لكن وفقا للمعاير الأوليمبية، وحسن مصطفى يجب أن يحصل على حقه، لولاه لكانت الرياضة المصرية في مأزق وتعرضت للإيقاف، حسن مصطفى أنقذ مصر”.

وعن ما صرح به علي عبدالعال رئيس مجلس النواب المصري، علق هشام حطب قائلا “”مجلس النواب، نستطيع أن نتحدث مع أعضاء مجلس النواب ونظهر وجهة نظرنا والرأي الخاص بنا في هذا الأمر، مجلس النواب له كل الاحترام والتقدير، ولا يوجد أي مشكلة مع معه، فهو مجلس يمثل مصر بالكامل، نحترم رئيس مجلس النواب، وسعداء بأنه قال أن الحصانة لا يجب أن تستخدم في الخروج عن النص، ما وصل اليهم عار تماما من الصحة ولم يحدث ولا يمكن لنا أن نخرج عن النص تجاههم”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...