الحقيقة في قيام بريزنتيشن بتقديم “هدايا التحكيم” في مباراة الأهلي والترجي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أصدرت شركة بريزنتيشن سبورتس راعي النادي الأهلي، بيانا رسميا للرد على الاتهامات التي طالتها مؤخرا، بشأن خطاب منسوب لها، يتعلق بطلب مبلغ من النادي الأهلي لسداد هدايا طاقم تحكيم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقالت بريزنتيشن إنها دائما ما كانت تترفع عن الرد على أي اتهامات، لكن مع حساسية المباراة المقبلة للنادي الأهلي أمام شقيقه الترجي التونسي، فإنها تؤكد بأن الخطاب ملفق.
وأشارت الشركة إلى أن 6 أسباب تؤكد “فبركة” الخطاب وهي:
1- الخطاب مفبرك جملة وتفصيلا ولا ينتمي إلى مخاطبات شركة بريزنتيشن سبورتس الرسمية.
2- أي مخاطبات تتم بين الشركة وأحد شركائها أو الأندية والمؤسسات التي تتولى رعايتها، يكون ما بين المدير التنفيذي للشركة السيد عمرو وهبي، والمدير التنفيذي لأي مؤسسة، وفي حالة الأهلي فهو العميد محمد مرجان، فعليه فإن من حاول التلفيق بجعل المخاطبة بين السيد محمد كامل رئيس مجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خانه الذكاء تماما.
3- لا يوجد أي حسابات للشركة على الإطلاق في البنك المذكور بالخطاب المفبرك.
4- لا توجد أي معاملة بتدفق مالي بهذا الرقم بين الشركة والنادي الأهلي خلال تلك الفترة لأي غرض كان، ولا تتم معاملات دولارية من الأساس بيننا وبين النادي الأهلي.
5- الرقم الصادر الموجود على الخطاب، لا يمت للشركة بصلة ولا يوجد في دفاترها ما يحمل هذا الرقم.
6- العقد المبرم بيننا وبين النادي الأهلي مغلق بالدفعات التعاقدية وليس به أي أعمال طارئة أو خدمية أو استضافة وهدايا كما ادعى الخطاب المفبرك المذكور.

وختمت الشركة بيانها “نؤكد على كل من يحاول إيقاظ فتنة من أي نوع بأن عليه الابتعاد عن نطاق عمل شركة بريزنتيشن سبورتس، التي تعمل بكل مصداقية ونزاهة واجتهاد”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...