الكاف يشل الأهلي قبل مباراة العودة مع الترجي

الأهلى
الأهلى
القاهرة –  الرياضة للأبد/ ضربة موجعة من الكاف وشلل يصيب هجومه فقد قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف”، إيقاف وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي مباراتين، وتغريمه 20 ألف دولار، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى
وقد حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في التظلم الذي قامت به إدارة الترجي التونسي بسبب الأحداث غير الرياضية التي شهدها “ملعب برج العرب” خلال المواجهة أمام الأهلي المصري، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وفي هذا السياق تقرر حرمان المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي المصري، من خوض مباراة العودة بسبب مخالفته لقوانين ومبادئ اللعبة  من خلال تمزيق قمصيه عمدا بهدف التأثير على قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعلن يوم الأربعاء خلال اجتماعه بالعاصمة التونسية عن السماح لجماهير المدارج الجانبية بحضور المباراة، بعد أن تم منعهم في مرحلة أولى.
وتأتي هذه التحركات القوية من الهيكل المشرف على كرة القدم الإفريقية بعد المظلمة الكبيرة التي تعرض لها ممثل كرة القدم التونسية في موقعة “برج العرب”.

كما طلب الاتحاد الافريقي التحقيق مع كارتيرون بشأن الشكوى التي قدمها بعد تعرض احد لاعبي الترجي له بالضرب بعد نهاية المباراة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...