هل يتم اعادة مباراة الترجي والأهلي ونقلها خارج تونس بعد هذا الخطأ القاتل ؟

القاهرة –  الرياضة للأبد/ هل من حق الاهلي الان المطالبة باعادة المباراة ونقلها لبلد اخر بعد ان تعرضت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإعتداء من قبل جماهير نادي الترجي التونسي، قبل مواجهة الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقام جمهور نادي الترجي التونسي برشق حافلة اللاعبين بالحجارة، مما عرض اللاعبين لبعض الإصابات، وأصيب هشام محمد لاعب وسط الفريق بجرح في الوجه.
ولم يشارك هشام محمد في التشكيل الأساسي للأهلي في المباراة، ولعب في وسط الملعب كلًا من حسام عاشور وعمرو السولية.

وعلى الرغم من التعزيزات الأمنية الكبيرة من قبل الأمن التونسي قبل المباراة، إلا أنه لم يتمكن من الوقوف أمام غضب الجماهير التونسية.

ونقله و قد أعرب محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسفه لخسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على ملعب رادس.

وقال يوسف، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اعتذار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم الظهور أمام وسائل الإعلام: “مبروك للترجي، وحظ سيء للأهلي”.
وأضاف المدرب: “كنا نتمنى أن نؤدي بشكل أفضل، لكن الظروف الصعبة التي مررنا بها خلال الـ72 ساعة الأخيرة آلت دون ذلك”.
وأوضح: “تعرضت حافلتنا للاعتداء والتهشم أثناء توجهنا إلى ملعب المباراة، كانت الأجواء بعيدة تماما عن كرة القدم، حيث تعرض أحد اللاعبين لإصابة قوية مما تسبب في خروجه من القائمة”.
وأكمل: “أحيي لاعبي الفريق بعدما أدوا في المباراة بقدر المستطاع في ظل تلك الأجواء، لعبنا شوطًا أول متوازان، لكن الهدف الأول أربك حساباتنا، بجانب إصابة محمد هاني وغياب وليد أزارو”.

وأتم المدرب العام للأهلي قائلا: “في النهاية هذه كرة القدم، نحترم قرارات الاتحاد الإفريقي بعد تعرضنا لعقوبات متتالية وسريعة وإيقاف لاعبين، لكن رغم هذا يظل الأهلي كبير إفريقيا ببطولاته وألقابه”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...