اسماء اللاعبين العشرة الراحلين من الأهلي بعد “فضيحة” رادس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ غضب شديد من جماهير النادي الأهلي، بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي بعد الهزيمة في مباراة العودة بثلاثية دون رد، بعد أن كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.
جماهير الأهلي أصابتها حالة من الصدمة بعد الخسارة القاسية من الترجي، وبدأت في توجيه اللوم على اللاعبين الذين لم يقاتلوا على الكرة خلال اللقاء كما هو المعتاد، فاللاعبين كانو أشبه بـ”الأشباح” فكأنهم لم يأتوا إلى ستاد رادس.
عقب المباراة بدأت جماهير الأهلي في وضع قائمة للاعبين الذين لا يستحقون من وجهة نظرهم ارتداء القميص الأحمر مجددًا
سعد سمير
على الرغم من أن سعد سمير من أبناء النادي الأهلي، إلا أن المستوى الذي يقدمه مع الفريق في الأونة الأخيرة جعل جماهير المارد الأحمر تصب غضبها عليه وتطالب برحيله عن الفريق والتعاقد مع مدافع سوبر بدلًا منه.
سعد سمير أصبح ثغرة واضحة في دفاع الأهلي، فهو لم يعد كما كان في السابق وبدا تأثره الواضح بالإصابات المتكررة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.
صبري رحيل
لم يقنع صبري رحيل جماهير الأهلي، فكلما حصل على الفرصة لم يظهر بالشكل المطلوب، ويكون نقطة ضعف واضحة للغاية، لذا تطالب جماهير الأهلي خروج اللاعب من قائمة الفريق والتعاقد مع لاعب قوي في هذا المركز ليكون بديلًا لعلي معلول.
جماهير الأهلي طالبت برحيل الظهير الأيسر الذي فشل في أن يكون بديلًا جيدًا لعلي معلول، ولم يتم الاستفدة من وجوده في قائمة الفريق وهو ما ظهر في المباراة النهائية أمام الترجي، حيث لم يقرر كارتيرون الاستعانه به لقدراته الضعيفة.
مروان محسن
على الرغم من أن مروان محسن هو المهاجم الأساسي للمنتخب الوطني، إلا أنه دائمًا ما يفشل في إثبات ذاته مع الأهلي حيث لم يتمكن إلا من تسجيل 6 أهداف فقط للكتيبة الحمراء خلال 3 سنوات، لذا جماهير الأهلي دائمًا ما تعترض على وجوده في تشكيلة الفريق وباتت تطالب برحيله.
علي لطفي
على الرغم من أن حارس إنبي السابق لم يشارك كثيرًا مع الأهلي، إلا أن جماهير القلعة الحمراء غير مقتنعة بقدراته وتطالب برحيله والتعاقد مع حارس آخر مميز ليكون متواجد مع الشناوي في هذا المركز خلال الفترة القادمة.
علي لطفي شارك هذا الموسم في مبارتين متتاليتين مع الأهلي إلا أن شباكه اهتزت 6 مرات، لتبدي جماهير الأهلي غضبها الشديد من اللاعب مؤكدة أنه لا يستحق التواجد في القلعة الحمراء.
ميدو جابر
رغم أن ميدو جابر يعتبر لاعب أساسي في تشكيلة باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، إلا أن أغلب الجماهير أبدت عدم قناعتها بمستوى اللاعب مطالبة برحيله خلال الفترة القادمة والتعاقد مع لاعب سوبر بدلًا منه.
ميدو جابر حصل على الفرصة بالمشاركة أساسيًا إلا أنه لم يتمكن من استغلالها ليواجه موجة من الانتقادات من جانب الجماهير الحمراء.
كريم نيدفيد
ربما لا يشارك كريم نيدفيد بشكل منتظم مع الأهلي، إلا أن الجماهير لديها خلفية قديمة عن اللاعب أن مستواه لا يؤهله للتواجد في النادي الأهلي، لذا دائمًا ما تبدي جماهير المارد الأحمر غضبها عند رؤية كريم نيدفيد يشارك مع الأهلي.
شريف إكرامي
جماهير الأهلي لا تبدو سعيدة بوجود شريف إكرامي حارس المرمى داخل الفرق بسبب إخطاءه المتكررة عندما يشارك مع الفريق، فالجماهير تطالب بالتعاقد مع حارس سوبر من أجل التواجد مع محمد الشناوي في هذا المركز.
أكرم توفيق
على الرغم من أنه لاعب صغير السن إلا أن التهور والإندفاع البدني الشديد غير المبرر من اللاعب الشاب، جعل هنالك مخاوف كبيرة من الاعتماد عليه بشكل أساسي في ظل اقتراب تعرضه لحالة طرد في أي مباراة، بالإضافة إلى فشله في تعويض غياب حسام عاشور عندما يشارك بدلًا منه.
هشام محمد
لم يقنع هشام محمد جماهير الأهلي، التي طالبت برحيله عن القلعة الحمراء بعدما فشل في تعويض اعتزال القائد حسام غالي.
جماهير الأهلي كانت ترى أن هشام محمد هو البديل الأنسب لحسام غالي إلا أنه فشل في الحصول على ثقة الجماهير على الرغم من حصوله على فرص كثيرة للمشاركة.
باسم علي

منذ انتقاله للأهلي قادمًا من المقاولون العرب يعاني باسم علي من الإصابات المتكررة، وهو ما جعل الجماهير تطالب برحيله والتعاقد مع لاعب آخر ليكون بدلًا منه في التشكيلة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...