بعد انتظار 9 مواسم – فريق العاصمة AIK يفوز ببطولة الدوري السويدي الممتاز لكرة قدم

ستوكهولم  –  الرياضة للأبد/ في مفاجاة طيبة قبل أسابيع من ختام البطولة ، فاز فريق العاصمة AIK ببطولة الدوري السويدي الممتاز لكرة قدم الرجال، بعدما حسم الدوري في الجولة الأخيرة بفوزه على كالمار بهدف مقابل لا شيء ليتوج باللقب بعد انتظار دام لأكثر من 9 مواسم
وفي تصريحات نقلتها ايكوت قال روبين يانسون الذي سجل الهدف الحاسم للفريق عن طريق رأسية في مرمى كالمار، بأنها كانت أجمل ليلة في حياته حين توج الفريق بذهبية الدوري.
وكان يبدو بأن الفريق قد حسم الدوري لصالحه قبل عدة جولات من النهاية، لكنه فقد العديد من النقاط في الجولات الأخيرة، ولاحقه فريق نورشوبينغ، ليبقى الحسم بين الفريقين في الجولة الأخيرة من البطولة.
وبذلك يكون فريق AIK قد فاز بالبطولة للمرة الثانية عشر في تاريخه، وكان آخر لقب له في 2009.

ومن جهة أخرى، سيلعب كل من دالكورد وتريلبوري في الدرجة الثانية، بعدما تدنى الفريقان الترتيب في الجولة الأخيرة من الدوري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .