نجم زملكاوى ينتقل للأهلى “ببلاش”

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
القاهرة –  الرياضة للأبد/ تدور الاخبار المسربه من الاهلي ان محمود كهربا لاعب وسط الزمالك، الذى كان من ناشئي الأهلى يبدى رغبة كبيرة فى العودة للأهلى،خاصة وانه فى الفترة الأخيرة بدأ اللاعب يصرح بأن عقده ينتهى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل، وأن قيامه بتمديد عقده مع الزمالك أثناء إعارته لاتحاد جدة السعودى باطل، لعدم قيام الزمالك بتوثيق عقد اللاعب الجديد، فهل تشهد الفترة المقبلة توقيع اللاعب للأهلى ورحيله مجاناًُ وتكرار عملية انتقال مؤمن زكريا من الزمالك للأهلى.
كما يحاول الاهلي ضم محمود متولى بعد رفضه التجديد للإسماعيلى رغم أن عقده ينتهى مع قلعة الدراويش بنهاية الموسم الجارى حسب تأكيدات اللاعب، إلا أن إدارة الإسماعيلى تؤكد أن عقد اللاعب ما زال ممتدًا حتى نهاية الموسم المقبل، فهل تشهد الشهور القادمة توقيع متولى للأهلى والرحيل عن القلعة الصفراء “ببلاش”؟.
كما ظهر في الصورة كريم حافظ ظهير أيسر وادى دجلة، لاعب صغير السن، أتيحت له فرصه الاحتراف فى أكثر من دورى بالقارة الأوروبية، حيث احترف فى ليرس البلجيكى، ولانس الفرنسى، والآن يلعب مع باشاك شهير التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ولن تغالى إدارة وادى دجلة وتقف أمام انتقال كريم حافظ للأهلى، فى ظل العلاقة التى تربط بين ماجد سامى مالك وادى دجلة ومحمود الخطيب رئيس الأهلى.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
Khaled Abdelkarem

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...