نجم وهداف كبير يهرب من الأهلي

الأهلى
الأهلى
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف مصدر مقرب من اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب عقد جلسة مع مسئولي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية وطلب خلالها الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير المقبل.
وقال المصدر إن أزارو طلب الرحيل إلا أن مسئولي الأهلي رفضوا تماما رحيل اللاعب وتمسكوا بخدماته خاصة أنه أحد الاوراق الأساسية في خط هجوم الفريق الأحمر.
وتابع المصدر أن أزارو استقر بشكل نهائي على الرحيل مشيرا إلى أنه في حال استمرار رفض مسئولي الأهلي سيلجأ اللاعب إلى الهروب.
جدير بالذكر أن أزارو يمتلك عدد كبير من العروض من أندية أوروبية وخليجية وأخرى من الدوري الصيني. الدوري
ومن جانبه أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، بأنه يقدر حزن جماهير الأهلي والذي لا يقل عن حزن الجهاز واللاعبين وكل مسئول داخل النادي بسبب خسارة اللقب الأفريقي.
وقال يوسف في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “على الجميع النظر دائمًا للأمام والتركيز في مباريات كأس زايد للأندية الأبطال، من بعدها الدوري العام، والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا”.
وأكمل: “الفترة المقبلة سوف تشهد الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة مع الفريق في المباريات الرسمية، بسبب ضغط البطولة الإفريقية”.
وأضاف: “الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي مجرد اجتهادات، وأن هناك حالة تشاور دائم بين الجهاز من أجل حسم القائمة الإفريقية قبل إرسالها يوم الخميس المقبل”.

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بعد الخسارة بنتيجة 4/3 في مجموع مباراتي النهائي

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...