شوبير يروج اشاعات وعبدالغني يزرع المشاكل في الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نروج ا اشاعة غريبة لا يعرف الكثيرون انها لصالح من او ضد من قال أحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن بطولة الدوري المصري مهددة بالإلغاء هذا الموسم بسبب ضغط المباريات وكثرة المؤجلات.
وأكد شوبير في تصريحات إذاعية، إن الدوري يشهد حالياً العديد من المباريات المؤجلة وخاصة الأهلي الذي سيخوض أكثر من 6 لقاءات مؤجلة في شهر ديسمبر المقبل.
وفي جانب اخر قال مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة شئون اللاعبين، أن الزمالك لم يوثق عقد لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا”، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق بداية من يناير المقبل.
 عبدالغني يحاول بث المشاكل في الزمالك لاهلاويته الشديدة حيث قال عبد الغني في تصريحات أن الزمالك لم يوثق العقود الجديدة لكهربا، على الرغم من دفع ال 3 % نسبة الرسوم، وهو ما يعني أن اللاعب سينتهي تعاقده فى الصيف القادم، ومن حقه التوقيع لأي فريق بداية من يناير المقبل.
وبدأت أزمة توثيق عقد كهربا، بعد عودته من الاعارة لنادي اتحاد جدة السعودي، حيث لم يوثق نادى الزمالك عقود تجديده قبل انتقاله إلى الدوري السعودي، من أجل توفير النفقات الخاصة بتوثيق العقد.

وكان كهربا قد بدأ فى الضغط على نادى الزمالك، من خلال وكيل أعماله، بتجديد تعاقده للفريق بشرط أن يكون الاعلى أجرا فى الفريق، مؤكدا حقه فى التوقيع لأى نادى بداية من يناير المقبل، بعد عدم توثيق تعاقده مع الزمالك.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...